صورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك"الصحة" تكشف عن خدمات مجانية لكبار السن.. فحص كوليسترول ودهون ثلاثية و سكر"خدمة معرض الكتاب".. النقل العام توفر أتوبيسات بكافة مناطق القاهرة الكبرىأسباب مذكرة التفاهم بين اقتصادية قناة السويس وميناء سالونيك اليونانيالرقابة المالية تمد حظر صرف حسابات صندوق تأمين العاملين بترسانة السويس10.3 مليار جنيه استثمارات موجهة لقناة السويس خلال خطة 2022عضو بالغرفة الهندسية: تعميق التصنيع المحلي يزيد الإنتاجية ويحد من الواردات"مودرن جاس" تطمئن سكان مدينة بدر "لا تنزعجوا إذا شعرتم برائحة الغاز"صداع فواتير الموبايل.. 4 التزامات لشركات المحمول لمحاسبة العملاء

فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة 14 ديسمبر

   -  

تقرر فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 14  ديسمبر من الشهر الجاري لمدة أسبوع علي ان تقام الانتخابات احد أيام  4 أو ٥ يناير من الشهر المقبل لاختيار مجلس ادارة جديد يدير الجبلابة حتى أكتوبر  2024.

دخل محمد عمر نجم الاتحاد السكندري دائرة المرشحين لعضوية اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة المرجح اقامتها في يناير المقبل. 

كما دخل خالد الدرندلي دائرة المرشحين بقوة لتولي منصب نائب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة المرجح اقامتها في الاسبوع الاول من شهر يناير المقبل ،بالاضافة الي محمد بركات و حازم امام و احمد ابراهيم مجاهد و محمد أبو الوفا وسحر عبد الحق.

حصل جمال علام رئيس اتحاد الكرة الأسبق علي بيان حالة من الجبلابة والخاص بتواجده مسبقا في اتحاد الكرة تمهيدًا للترشح في الانتخابات المقبلة وتقديم ما يثبت أنه تواجد في الجبلابة بسبب شروط الترشح.
طلب مسئولو الجمعية العمومية باتحاد الكرة من اللجنة الثلاثية معرفة سبب عدم موافقة الاتحاد الدولي على البند الخاص باسناد الإشراف على انتخابات الجبلاية المقبلة إلى لجنة الانضباط أو التظلمات وابعاد اللجنة الحالية باتحاد الكرة عن الإشراف على الانتخابات المقبلة.


وتلقى اتحاد الكرة موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على التعديلات التى طلبتها الجمعية العمومية للجبلاية فى إجرائها على لائحة النظام الأساسى، حيث طلبت الأندية من فيفا إجراء بعض التعديلات، وعلى رأسها تطبيق بند الـ8 سنوات تصاعديا وبأثر رجعى، بحيث لا يحق لكل من قضى فى مجلس ادارة اتحاد الكرة دورتين متصلتين أو منفصلتين، أن يترشح مجددا إلا على منصب أعلى من الذى كان عليه فى الدورتين السابقتين ، كما تضمنت التعديلات التى وافق عليها فيفا إقامة الانتخابات المقبلة بنظام القوائم المغلقة، وأن يتكون المجلس من 9 أعضاء عبارة عن رئيس ونائب و6 أعضاء ومقعد للمرأة.

ووافق الاتحاد الدولي على جميع الطلبات التي تقدم بها اتحاد الكرة بناء على الجمعية العمومية التي عقدت يوم 28 نوفمبر المنقضي ، بإستثناء البند الخاص بإسناد الإشراف على انتخابات اتحاد الكرة إلى لجنتي الإنضباط أو التظلمات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة