كشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك"الصحة" تكشف عن خدمات مجانية لكبار السن.. فحص كوليسترول ودهون ثلاثية و سكر

بعد حسين فيصل.. تعرف على 22 لاعبا رحلوا مجانًا عن الزمالك.. صور

   -  

أثار حسين فيصل نجم هجوم سموحة والمنتخب الوطني، ضجة كبيرة بعدما تألق مع الفراعنة فى بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر، وذلك نظرًا لاستغناء الزمالك عن خدمات اللاعب مجانًا فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ووقع حسين لصفوف سموحة فى صفقة انتقال حر ولم يستفيد نادى الزمالك من هذا الانتقال كما إنه لم يحافظ على تلك الموهبة.

ولم يكن حسين فيصل اللاعب الوحيد الذى تم الاستغناء عن خدماته من قطاع ناشئين القلعة البيضاء، بل هناك لاعبين كثر رحلوا بنفس الطريقة، ونرصد أبرز 22 لاعب وهم..

أحمد توبة مواليد 2000 رأس حربة
أحمد رضا سرد باك مواليد 2000
أسامة الحسينى مواليد 99
اسلام طارق موليد 2000
إسلام عصام مواليد 2000
إيهاب يوسف مواليد 99 نصف ملعب
تاكا أسامة مواليد 99 باك رايت
حسام حسن مواليد 2000
حسن صاروخ مواليد 2000
سيف حارس مواليد 2000
شعله نصف ملعب موليد 2000
علاء مارسيلو موليد 2000
عمر مواليد 99 مهاجم
كريم مواليد 2000
محمد جهينه مواليد 2000 صانع ألعاب
محمد قنديل مواليد 99
محمد كمال موليد 2000
مهاب أشرف مواليد 200 انتقل لسموحة مع حسام أشرف
هاني رشدي مواليد 99 رأس حربه
يوسف على مواليد 2000
يوسف محمود مدافع مواليد 2000
يوسف مرعى مواليد 99
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة