عرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك

حلمى طولان يلغى مران إنبى ويكتفى بـ"الجيم" بسبب حالة الطقس

   -  

ألغى حلمى طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى المران الجماعى اليوم بسبب سوء حالة الطقس واكتفى اللاعبون بأداء بعض التدريبات في "الجيم" للحفاظ على مستوى اللياقة البدنية.

ويواجه إنبى نظيره فاركو وديا يوم 13 ديسمبر الجارى استعدادا لاستئناف الدورى، واستغلال فترة التوقف الدولى لانشغال المنتخب الوطنى بخوض بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر.

ويسعى حلمى طولان لتجهيز لاعبيه والوصول بهم إلى أعلى المستويات الفنية، استعدادًا لعودة الدورى المصرى عقب فترة التوقف الدولى الحالية، والتي يخوض فيها الفراعنة بطولة كأس العرب.

ويأمل الفريق البترولى تحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبى من أجل حسم أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية، خصوصا أن ذلك لن يأتى إلا عن طريق تحقيق نتائج جيدة فى الجولات المقبلة من الدورى.

وفى سياق آخر وعد حلمى طولان مجلس إدارة إنبى الجديد برئاسة أيمن الشريعى بعودة البطولات للفريق البترولى خلال الفترة القادمة مؤكدا أن سيبذل قصارى جهده لنجاح الفريق.

من جانبه عقد أيمن الشريعي الرئيس الجديد لنادى إنبى إجتماعا مع حلمي طولان للتأكيد علي حرص المجلس علي توفير كل الدعم لفريق الكرة والمدير الفني لاستمرار مسيرته الناجحة واستقراره خلال المواسم الأخيرة من الدورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة