نصائح هامة لعلاج النسيان أثناء المذاكرة.. ممارسة الرياضة وشرب المياه الأبرزبطانية على الأرض ورغيف عيش.. الطفلة "زينة" جسدت حياة أطفال الشوارع بجلسة تصويرأصغر ملياردير فى العالم..طفل عمره 9 أعوام ويمتلك سيارات رياضية وقصر.. صورانتقد بأدب.. 5 نصائح تساعدك على إنك تقول رأيك بشياكة فى الأخريناستحالة يفتكروا لوحدهم حاجة.. أبراج معروفة بالنسيان أبرزها الحملإزاى تختارى شريك حياتك؟..خلى بالك من نظافة سنانه ومستوى التكافؤ بينكم5 أفكار مختلفة لاستخدام ورق الفويل.. الكي وتقوية شبكة الـ"واى فاى" الأبرزبرج الدلو.. حظك اليوم السبت 29 يناير: جدد طاقتكحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 29 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىوصفات طبيعية لترطيب وتقشير اليدين فى الشتاء.. "عشان تفضل ناعمة على طول"اليوم السابع: الجمهورية الجديدة تحمل السلام والإعمار للشرق الأوسطوزارة التربية والتعليم تحقق نسبة إنجاز 99% في الرد على الشكاوىمحافظ القاهرة يصطحب وفد مساعدى أعضاء الكونجرس الأمريكى لمدينة الأسمرات.. صوروزيرة الهجرة تكشف تفاصيل عودة جثمان شقيقة سهير المرشدى من طوكيومصر للطيران: إلغاء رحلة نيويورك غدا بسبب سوء الأحوال الجوية بأمريكامواقيت الصلاة اليوم السبت 29/1/2022 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم السبت 29/1/2022 فى مصرأماني درغام أرملة ياسر رزق تروي قصة رد بدلات اجتماعات مجلس إدارة اخبار اليوم3 فبراير.. لجنة اختيار القيادات الجامعية تلتقى المرشحين لرئاسة جامعة حلواناعرف شروط جائزة (اليونسكو - روسيا مندلييف الدولية) بالعلوم الأساسية بـ2022

الكاف عن منتخب مصر: الأكثر مشاركة بأمم أفريقيا بـ24 والأقوى هجوميا بـ164 هدفا

   -  

أشادت صفحة الاتحاد الأفريقي "كاف"، بمنتخب مصر قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون، بأنه الأكثر مشاركة في تاريخ البطولة بـ24 قبل النسخة المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية للكاف على "تويتر"، صورا لمنتخب مصر معلقة عليها: "منتخب مصر الأكثر مشاركة في كأس الأمم الإفريقية بـ24 مرة، ومشاركة الفراعنة في الكاميرون ستكون الـ25".

وأضافت الصفحة: "164 هدفا.. أداء أكثر من رائع قدمه منتخب مصر جعله الهجوم الأقوى في تاريخ كأس الأمم الإفريقية".

وكانت مصر صاحبة الريادة في تنظيم النسخة الأخيرة في 2019 التي حصل المنتخب الجزائري على لقبها وذلك بعدما انسحبت العديد من الدول من ملف تنظيم البطولة  

وكشف مصدر من الاتحاد الافريقي لكرة القدم لـ"اليوم السابع" أن الكأس كان متواجدا في مصر يوم السبت الماضي بعد أن مر على 40 دولة أخرى حتى استقر حاليا في الكاميرون 

ومن المفترض إقامتها  بين يومي 9 يناير و6 فبراير المقبلين في الكاميرون ويشارك منتخب مصر في البطولة في المجموعة الرابعة مع فرق نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

وكان كاف قد قرر رفع عدد اللاعبين في كل منتخب من 23 إلى 30 لاعبا بسبب انتشار السلالة الجديدة من الفيروسات، متحور أوميكرون، واستمرار وباء فيروس كورونا المستجد.

و حدد الاتحاد الإفريقي يوم 31 ديسمبر موعدًا نهائيًا لإرسال الاتحادات المحلية قوائم منتخبات بلادها للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، موضحة أن هذا القراريأتي  ليؤكد أن المنتخب الذي يضم أكثر من 11 لاعبًا مصابًا بفيروس كورونا لن يؤجل له الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المباراة تحت أي ظرف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة