الزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"

كارتيرون: استمرار سوء الأحوال الجوية سيجبرنا على خوض التدريبات فى "الجيم"

   -  

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أن سوء الأحوال الجوية اليوم تسبب في خوض الفريق لتدريباته في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي.

وأضاف المدير الفني أنه يأمل في تحسن الأجواء غدا كي يقيم تقسيمة مصغرة بين اللاعبين بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي في إطار الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه في حالة عدم تحسن الأحوال الجوية، سيخوض الفريق تدريبه غدا في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

وأدى اللاعبون تدريباتهم  اليوم، الأربعاء، في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الفني دون خوض تدريبات فنية بملعب النادي.

فيما خاض طارق حامد ورزاق سيسيه لاعبا  الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وفقا للبرنامج الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الحالي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق قرر خوض مباراة ودية أمام فريق الترسانة أحد أندية القسم الثاني يوم السبت المقبل الموافق 11 ديسمبر الحالي.

ويخوض الزمالك مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الحالي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة