مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعودية

عمر كمال يعوض غياب أكرم توفيق فى مواجهة مصر والأردن

   -  

أصبح عمر كمال عبد الواحد المرشح الأول لتعويض غياب أكرم توفيق عن منتخب مصر فى مواجهة الأردن المقرر لها يوم السبت المقبل، فى ربع نهائى بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر.

ويفتقد منتخب مصر جهود أكرم توفيق فى المباراة المقبلة أمام الأردن بربع نهائى بطولة كأس العرب، بعدما حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثانية خلال مواجهة الجزائر أمس الثلاثاء.

وكان أكرم توفيق حصل على البطاقة الصفراء الأولى خلال مواجهة مصر ولبنان فى الجولة الأولى من عمر البطولة، ليتأكد غياب اللاعب عن مواجهة الأردن.

ويعد أكرم توفيق من العناصر الأساسية فى تشكيل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب، إلا إن عمر كمال عبد الواحد قدم مستوى مميز منذ انطلاق البطولة ليجعله مصدر ثقة لدى الجهاز الفنى.

ونجح منتخب مصر في الصعود للدور الربع نهائي بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ، بينما تأهل منتخب الأردن من المجموعة الثالثة بعد احتلال المركز الثاني.

وتقابل المنتخبين في 6 مباريات ، شهدت اللقاءات تفوقا كاسحا للفراعنة حيث نجح المنتخب الوطني في الفوز بـ 4 مواجهات، بينما فازت الأردن في مباراة وحيدة، وحسم التعادل لقاء وحيدا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة