موديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب

أيمن صلاح: نسعى للحفاظ على لقب أفريقيا لليد.. ومن المتوقع مواجهة تونس مرتين

   -  

أكد أيمن صلاح عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد اليد والمشرف على المنتخب الوطنى أن الفراعنة يطمحون فى الحفاظ على لقب بطولة أفريقيا فى النسخة المقبلة المحدد لها شهر يناير القادم بالمغرب .

و قال صلاح فى تصريح لـ اليوم السابع أن المنتخب سيخوض فى النسخة المقبلة 8 مباريات، من بينهم 3 فى الدور الأول و 3 فى الدور الرئيسى ولقاء نصف نهائى ولقاء نهائى .

أسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد المقرر إقامتها شهر يناير المقبل بالمغرب عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى بجانب الكونغو و الجابون و الكاميرون . 

بينما ضمت المجموعة الثانية ، كلا من أنجولا و المغرب و نيجيريا وكينيا و الثالثة كلا من ، تونس و الرأس الأخضر وغينيا و السنغال . 

كشف أيمن صلاح، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد، عن مشاركة المنتخب فى الدورة الدولية الودية المقرر إقامتها فى السعودية، خلال الفترة من 15 إلى 21 ديسمبر الجاري، بدون المدير الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا واللاعبين المحترفين، ضمن برنامج المنتخب استعدادا لكأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها فى المغرب من 13 إلى 24 يناير 2022.


وقال صلاح فى تصريح لـ اليوم السابع، إن اللاعبين المحترفين وباروندو سينضمون للمنتخب فى بطولة قطر الدولية المحدد لها 26 إلى ديسمبر المقبل.

وجاءت قائمة منتخب اليد المختارة  لبطولة السعودية على النحو التالي:

حراسة المرمى:
كريم هنداوي - عصام الطيار - عبدالرحمن حميد

الدائرة:
إبراهيم المصري - أحمد عادل - وسام نوار - خالد وليد – شادي محمود خليل

الجناح الأيمن:
أكرم يسري - عمر خالد كاستلو - عمر سامي

الظهير الأيمن:
أحمد الأحمر - محسن رمضان - حازم ممدوح

صانع ألعاب:
سيف الدرع - مصطفى خليل – يوسف خالد جابر

الظهير الأيسر:
يحيى الدرع - حسن قداح - عبدالرحمن فيصل

الجناح الأيسر:
عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن – أحمد هشام سيسا

وينضم اللاعبون المحترفين لمعسكر المنتخب الوطني بداية من 25 ديسمبر الجاري ومعهم المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، ويشاركون مع المنتخب بداية من دورة قطر الدولية الودية من 26 إلى 31 ديسمبر.

ويسافر المنتخب للمشاركة في بطولة الدوري الذهبي الودي في فرنسا من 7 إلى 9 يناير بمشاركة منتخبات فرنسا والنرويج والدنمارك، ضمن المرحلة النهائية من برنامج الإعداد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2022.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة