إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعدادية

برلمانية: منتدى رؤية المستقبل يساهم في إعداد وتأهيل الطلاب لوظائف المستقبل

   -  

ثمنت النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب، عن حزب حماة الوطن، افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فعاليات النسخة الثانية من المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي، تحت عنوان "رؤية المستقبل"،  والتي يأتي بالتزامن مع استضافة مصر للدورة الرابعة عشرة للمؤتمر العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو"، بمشاركة 49 دولة من الدول الأعضاء في المنظمة، والذي يعقد خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقالت النائبة رقية الهلالي في بيان، إن نجاح النسخة الأولى للمنتدى العالمى للتعليم العالى في أبريل 2019، ساهم بكل تأكيد في وضع المنتدى على الخريطة الدولية، لافتة إلى أن المنتدى تناول عددًا من المحاور غاية في الأهمية والتي تمثلت في إعداد وتأهيل الطلاب وشباب الباحثين والخرجين لوظائف المستقبل، ومناقشة احتياجات أسواق العمل المحلية والدولية فى ظل تداعيات جائحة وباء كورونا، والتغيرات السريعة فى مهارات التوظيف والطلب على سوق العمل.

وأشارت نائبة حماة الوطن، إلى أن جودة التعليم والتعليم الجيد والتي تحدث عنها الرئيس السيسي في كلمته اليوم، تحتاج إلي إمكانيات وعوامل زمنية كثيرة للحصول على نتائج أفضل وتعليم جيد يليق بأولادنا وبناتنا طلاب المدارس والجامعات، مما يوفر فرصا للخريجين للعمل المباشر دون مشقة أو يأس أو إحباط نتيجة، مشددة أن الدولة المصرية تواصل العمل على ملف الإصلاح الشامل في مختلف المجالات،  لتحقيق التنمية المستدامة في إطار رؤية مصر 2030.
 

وأشادت النائبة رقية الهلالي، بحديث الرئيس السسيسي عن المواهب المتميزة، وإعلانه إتاحة 100 فرصة تعليم للمواهب المتميزة من العالم، باعتبار هؤلاء الموهوبين قاطرة التقدم في المجتمع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة