"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاق

وزير الري: المركز الطبي المصري في «جينجا» يؤكد حرص مصر على دعم جهود التنمية الاجتماعية في إفريقيا | صور

   -  

أوضح الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، تخصيص أحد استراحات الري المصري في أوغندا، وتأهيلها لتجهيز المركز الطبي المصرى بالتعاون مع وزارة الصحة.

جاء ذلك خلال تفقد وزير الري، يرافقه هيلين أوودا، وزيرة الزراعة والثروة الحيوانية والأسماك الأوغندية، استراحات الري المصري بمدينة جينجا، والمركز الطبي المصرى المقام في مدينة جينجا والصيدلية الملحقة به.

وأكد عبدالعاطي، أن المركز الطبي يؤكد حرص الدولة المصرية على دعم جهود التنمية الاجتماعية في إفريقيا، وخدمة المواطنين بالدول الإفريقية.

وأشار إلى الخبرات المتميزة للأطباء المصريين العاملين بالمركز  الطبي في مدينة جينجا الأوغندية، لافتا إلى أن المركز هو أحد ثمار التعاون الممتد بين البلدين، وإضافة هامة للمشروعات المشتركة بينهما.

رافق الوزيرين، في الجولة التفقدية، السفير أشرف سويلم سفير مصر فى أوغندا، والمستشار محمد نزيه، مستشار السفارة المصرية بأوغندا، وأعضاء بعثة الري المصري بأوغندا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة