مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعودية

قبل طرحه غدا.. فيديو تشويقى جديد لـ مسلسل And Just Like That

   -  

كشفت الشبكة المنتجة لـ مسلسل And Just Like That عن فيديوترويجى جديد للعمل الذى ظهر به أغلب بطلات وأبطال العمل المنتظر الجديد، كما كشف عن مجموعة ممتعة لـ بعض لقطات المسلسل المنتظر الجديد، الذى ستطرح أولى حلقاته في 9 ديسمبر الجارى، على منصة HBO Max.

ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد And Just Like That من 10 حلقات، تطرح اول حلقتين في 9 ديسمبر الجارى، ومن ثم يبدأ عرض حلقا العمل بالتتابع بداية من يوم 16 ديسمبر الجارى.

مسلسل And Just Like That مستوحى من سلسلة  Sex and the city، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على ان  يشارك الممثل كريس نوث، في النسخة الجديدة من مسلسل Sex and the City، والتي تطرح بعنوان And Just Like That، حيث يقدم دور السيد بيج التي سبق وقدمها من قبل في النسخة الأولي من العمل ويشارك كريس البطولة كل من سارة جيسيكا باركر، سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

يطرح المسلسل تحت اسم  And Just Like That، ويتابع تقديم شخصيات المسلسل الشهير السابق، وقد لعبت باركر دور البطولة في المسلسل الأصلي، ويغيب عن المسلسل الجديد كيم كاترال، الذي لعب دور سامثا جونيس، حيث اختارت كاترال عدم المشاركة في الإصدار الجديد.

واستمر المسلسل الأصلى   Sex and the City، فى العرض على منصة HBO لمدة ستة مواسم من عام 1998 إلى عام 2004.

وصرحت سارة أوبري، من شبكة HBO Max:"لقد نشأت مع هذه الشخصيات، ولا أطيق الانتظار لأرى كيف تطورت قصتهم في هذا الفصل الجديد، بالصدق، والحنان، والفكاهة والمدينة الحبيبة التي لطالما ميزتهم"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

مسلسل Sex and the City  ليس الأول أو الأخير من سلاسل HBO التي وضعت في خريطة العرض، لإعادة إنتاجها مرة أخرى، وذلك فقا لما نشره موقع "tvseriesfinale".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع