موديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب

منى عبد الغنى بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": مصر تسعى للحفاظ على الطفل من العمالة

   -  

قالت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، إن الدولة المصرية تسعى إلى الحفاظ على الطفل من العمالة وهو صغير ، وعلى الأمهات التي تأخذ بالها أن تفهم حقوق ابنها ايه إذا كان يعمل ألا يعمل أكثر من 6 ساعات وله ساعة راحة وتطلب راحة وتعرف حقوقهم كمواطنين.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أن مشروع قانون تعديل بعض أحكام قانون العمل الذى وافقت عليه الحكومة تضمن إبلاغ صاحب العمل الجهة الإدارية بأسماء الأطفال العالمين لديه والأعمال الكلفين بها.

وتابعت الإعلامية منى عبد الغنى، أن من بين بنود مشروع قانون تعديل بعض أحكام قانون العمل أن أسماء الأشخاص الذين سيتابعون عمل الأطفال بجانب اعتماد كشف يوضح فترات العمل والراحة، لافتة إلى أن الحكومة تسعى لتحقيق أقصى ما نتمناه من الحفاظ على الطفل وبراءة الطفولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع