ضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك"الصحة" تكشف عن خدمات مجانية لكبار السن.. فحص كوليسترول ودهون ثلاثية و سكر"خدمة معرض الكتاب".. النقل العام توفر أتوبيسات بكافة مناطق القاهرة الكبرىأسباب مذكرة التفاهم بين اقتصادية قناة السويس وميناء سالونيك اليونانيالرقابة المالية تمد حظر صرف حسابات صندوق تأمين العاملين بترسانة السويس10.3 مليار جنيه استثمارات موجهة لقناة السويس خلال خطة 2022عضو بالغرفة الهندسية: تعميق التصنيع المحلي يزيد الإنتاجية ويحد من الواردات

محافظ الإسكندرية لـ"اليوم": سرعة الرياح وصلت أمس إلى 70 كيلو متر فى الساعة

   -  


قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن الأجواء الجوية اليوم فى المحافظة أفضل، حيث كانت الرياح فى ليلة أمس شديدة حيث كانت سرعتها من 60 إلى 70 كيلو متر فى الساعة، بالإضافة إلى أن الأمواج ارتفعت إلى 5 أمتار، أما عن الأمطار فهى أقل من المتوسط إلى خفيفة. 

وأضاف محافظ الإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الأربعاء، على برنامج اليوم، والذى تقدمه الإعلامية دينا عصمت على فضائية DMC، إلى أن المشكلة فى المحافظة عندما تعلوا الأمواج ترتطم بأسوار الكورنيش، فتخرج مياه البحر إلى الطريق، وأن المشكلة تكمن فى أن هذه المياه تكون محتوية على كميات رمال عالية. 

وأشار اللواء محمد الشريف، إلى أن هذا ما يجعلنا نضع عدد من اللوادر الصغيرة على جانبي الطريق حتى ننظف الرمال التى تأتى الكونيش أول بأول حتى لا تتعطل الحركة المرورية. 

وأوضح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن المحافظة أجرت احتياطاتها من خلال استعداد سيارات الصرف الصحى لتصريف أي كميات من المياه الزائدة من الأمطار، وأنه متابع على مدار الساعة مع كل من هيئة الأرصاد والصرف الصحى حتى يأخذ الإجراءات اللازمة. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة