شكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"إطلالة لافتة لـ نيللي كريم وزوجها في حفل Joy Awardsساحرة وجذابة.. 60 إطلالة للنجمات من حفل joy awards بالرياض

تقارير: مارسيلو اتفق مع فلوميننسي على العودة

   -  
مارسيلو - ريال مدريد
كشفت صحيفة "أولي" أن مارسيلو لاعب ريال مدريد قد اتفق مع فلومينينسي فريقه السابق على العودة لصفوفه عقب نهاية الموسم.

مارسيلو والذي فقد مركزه الأساسي في ريال مدريد بسبب تراجع مستواه وتألف فيرلان ميندي، تشير جميع التقارير على رغبة إدارة النادي في أن يكون الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق مع تكريمه بنهاية الموسم.

اللاعب صاحب الـ 33 عاما ينتهي تعاقده مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني بداية من شهر يناير المقبل، خصوصا مع عدم رغبة الإدارة في تقديم عرض جديد لتمديد تعاقده.

وفقا لأولي فإن مارسيلو لم يحصل على أي عروض من من أي فريق أوروبي لذلك فرغبته الأولى أصبحت هي العودة للدوري البرازيلي، ولفريقه القديم الذي كان قد انضم إلى ريال مدريد من صفوفه عندما كان يبلغ 18 عاما فقط في 2006.

ويرغب مارسيلو في دخول قائمة البرازيل في كأس العالم 2022، لذلك فهو يرغب في فريق يلعب بشكل أساسي في صفوفه من أجل محاولة إعادة مستواه وهو ما يسهل تحقيقه في فلومينينسي.

مارسيلو شارك منذ بداية الموسم الحالي في خمس مباريات فقط مع ريال مدريد ولم يتمكن خلالهم من تسجيل أو صناعة أي هدف.

لمطالعة الخبر على فى الجول