ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية في نهاية التعاملاتأسطورة الشطرنج جابرينداشفيلي تنجح في مقاضاة نتفليكس بسبب Queen’s Gambitدنيا سمير غانم للفنان الهندي سلمان خان: سعدت بلقاء نجم كبير ومتواضع زيكأشرف عبد الباقى لمنتقدى مسرح مصر فى "أحلى كلام": تعالوا قدموا البديلصور جديدة لـ عمرو سعد من كواليس مسلسل "الجسر"خالد النبوى والمخرج محمد سلامة يعلنان بدء تصوير "راجعين يا هوا"أشرف عبد الباقى لـ أحمد فهمى: عملت إفيه بحمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسى"ميريهان حسين من داخل العزل المنزلى: تلج فى عز التلجاليوم.. ذكرى وفاة المخرج الكبير حسن الإمامالشقيقان حمدى وعبد الله غيث.. كلاهما ولد فى يناير وتوفى فى مارساليوم.. ذكرى وفاة "عبلة" السينما المصرية الفنانة كوكاهذا هو أول شيء عليك فعله إذا تعرضت لكسر العظامحمادة صدقي: المنتخب قدم أفضل مباراة في عهد كيروش أمام كوت ديفوارخالد فوهامي: مرمى المنتخب المصري بخير في وجود أبوجبل.. وحزنت لإصابة الشناويالاتحاد السكندري يهزم الأهلي في سوبر السلةالزمالك يواجه الاتصالات في ربع نهائي دوري سوبر السلة مارس المقبلمنتخب السلة يستدعي 7 من لاعبي الزمالك لمعسكر تصفيات كأس العالممساعد مدرب تونس: مستعدون لمباراة بوركينا فاسو.. وكل فرق ربع النهائي قوية ومرشحة لحصد اللقبالإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطينعقب تداول فيديو لها.. الأجهزة الأمنية تنقذ قطة محتجزة أعلى شجرة بمصر الجديدة

قطع ملابس وأقمشة مناسبة للأطفال في البرد

   -  

تشهد مصر اليوم طقسا باردا مع انتشار الاتربة والرياح واحتمالية كبيرة لسقوط أمطار، وتقف الأمهات في حيرة عند اختيارهم للملابس المناسبة لأطفالهم لكي تحميهم من لسعات البرد وفى نفس الوقت يجعلهم يظهرون بشكل أنيق ولطيف أمام الآخرين سواء عند زيارة أحد الأقارب أو الأصدقاء، وللتخلص من هذه الحيرة نستعرض فى هذا التقرير، قطع ملابس يجب أن يرتديها الطفل عند الخروج من المنزل خلال الأيام الباردة وفى فصل الشتاء القادم حتى يشعر بالدفء طوال اليوم.

ملابس وأقمشة للطفل فى الشتاء

قطع قطنية:

أوضح خبير الأزياء مصطفى الشافعي، خلال حديثه لـ" اليوم السابع"، أنه يجب اختيار قطعة واحد داخلية أو اثنين على الأكثر من الفانلات القطنية 100%، لكي لا تتسبب الملابس الباقية في احتباس الحرارة في جسم الطفل ويشعر بالتعرق، ومن مميزات القطع القطنية الداخلية أيضاً  تخفيف رطوبة الجسم.

بيجامات من قماش التويد:

وأوضح خبير الأزياء عن موضة شتاء 2022 يجب اختيار ملابس منزلية مصنوعة من قماش التويد، الذى تتصف خامته بأنها أقل كثافة وأكثر نعومة، وهي تعطي احساس رائع بالدفيء داخل المنزل بالإضافة لسهولة الحركة للطفل.

ملابس ذات فتحات التهوية:

و بالنسبة للأطفال الأقل من سن 5 سنوات يجب أن يرتدوا ملابس ذات سحابات أو "كباسين" للتهوية، ومن الممكن أن تكون مصنوعة من خامة الصوف أو القطيفة، لتسهل حركة الطفل و تغيير الحفاظات دون خلع جميع الملابس حتى لا يتعرض الطفل لنزلات البرد.

الاهتمام بالمقاسات:

 أكد خبير الأزياء على  ضرورة اختيار المقاسات المناسبة للطفل على ألا تكون فضفاضة أو ضيقة ولكن تكون بمقاش جسمه سواء بالنسبة لملابسه في المنزل أو في خارج المنزل حتى يستطيع الحركة بسهولة مع ارتداء سترة شوية أى "جاكيت" إذا لزم الأمر، ولكن بشرط أن يساعده على الحركة.

شتاء

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة