"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك"الصحة" تكشف عن خدمات مجانية لكبار السن.. فحص كوليسترول ودهون ثلاثية و سكر"خدمة معرض الكتاب".. النقل العام توفر أتوبيسات بكافة مناطق القاهرة الكبرىأسباب مذكرة التفاهم بين اقتصادية قناة السويس وميناء سالونيك اليونانيالرقابة المالية تمد حظر صرف حسابات صندوق تأمين العاملين بترسانة السويس10.3 مليار جنيه استثمارات موجهة لقناة السويس خلال خطة 2022عضو بالغرفة الهندسية: تعميق التصنيع المحلي يزيد الإنتاجية ويحد من الواردات"مودرن جاس" تطمئن سكان مدينة بدر "لا تنزعجوا إذا شعرتم برائحة الغاز"صداع فواتير الموبايل.. 4 التزامات لشركات المحمول لمحاسبة العملاءمشروعات المياه والصرف تستحوذ على أكبر حصة استثمارات حكومية بـ127 مليار جنيهفي 23 يوما.. شركات البورصة المصرية توزع 2.6 مليار جنيه على المساهمينالرقابة المالية تفرض شرطا جديدا بشأن مسؤولي الجمعيات وشركات التمويل متناهي الصغرقبل انتهاء المهلة.. 7 شروط لشركات التقسيط لتوفيق أوضاعهاحلمي طولان: الأهلي والزمالك شاركا في كأس الرابطة تحصيل حاصلالفنان أحمد فهمى: نطالب لاعبى المنتخب بأداء رجولى أمام المغربحلمى طولان يفرض عقوبة على مروان داوود بسبب احتفاله مع المنتخبعبد السلام وادو: مصر والمغرب يستحقان التواجد فى النهائىانطلاق منافسات ربع نهائي بطولة موتور سيتي للاسكواش بمشاركة 5 مصريينموسيماني يضع برنامجا خاصا لتخسيس الأوزان بعد ثلاثية سموحةمهمة مزدوجة لجهاز الإسماعيلى قبل مواجهة الجونة فى كأس الرابطة

حصاد 2021.. إذا كنت من عشاق السينما العالمية.. هذه أفضل 5 أفلام

-  

يبحث الكثير من عشاق الأفلام والسينما العالمية عن الفيلم المناسب لمشاهدته طوال الوقت، ووسط العديد من الأفلام التي تم طرحها خلال عام 2021، رشح موقع فاريتي، أفضل 5 أفلام تم إنتاجها خلال العام، وفي هذا التقرير نرصد الأفلام بقصصهم حتى يشاهد محبو السينما الأفضل خلال 2021.

1- Spencer 

 يدور فيلم Spencer خلال عطلة عيد الميلاد مع العائلة المالكة في مقاطعة ساندرينجهام في نورفولك بإنجلترا، حيث قررت ديانا سبنسر، التي تعاني من مشاكل في صحتها العقلية، إنهاء زواجها الذي استمر لمدة عام من الأمير تشارلز، وبالتالي يبرز العمل الصراعات التي واجهتها في طريقها لتحقيق ما تريد، فيلم Spencer من بطولة كريستين ستيوارت، تيموثي سبال، جاك نيلن، فريدي سبري، جاك فارثينج، شون هاريس، ستيلا جونيت، ريتشارد ساميل، إليزابيث بيرينجتون، لور ستيفانيك، ايمي مانسون، وقام المخرج بابلو لارين بإخراج فيلم السيرة الذاتية الجديدSpencer، ومن تأليف المؤلف ستيفن نايت.

2- House of Gucci 

من إخراج ريدلي سكوت، وإنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وأحداثه مستوحاة من الإمبراطورية العائلية وراء دار الأزياء الإيطالية الشهيرة جوتشي، وتمتد أحداث هذا الفيلم على مدى ثلاثة عقود من الحب والخيانة والانحلال والانتقام، والقتل في نهاية المطاف، ويكشف عن معنى الاسم وقيمته، وإلى أي مدى ستذهب العائلة للسيطرة.

3- Cruella 

وتدور أحداث الفيلم في السبعينيات بلندن حول قصة حياة كورلا دي فيل السابقة وطفولتها قبل أن تتحول إلى السيدة الشريرة بفيلم الرسوم المتحركة 101 Dalmatians حيث سنرى العوامل التي أدت إلى هذا التحول، ويقوم ببطولة العمل الجديد Cruella الممثلة الأمريكية إيما ستون فى دور البارونة، وإميلى بيتشهام التى تلعب دور أنيتا، وكيربي هويل باتيست، والممثل الإنجليزى مارك سترونج.

4- Parallel Mothers 

هو فيلم إسباني من بطولة بينيلوبي كروز، وميلينا سميت، وإسرائيل إليجالدي، وآيتانا سانشيز خيخون، بمشاركة جولييتا سيرانو وروسي دي بالما، وفيلم Parallel Mothers يتناول قصة امرأتين، جانيس وآنا، يتصادف وجودهما في غرفة مستشفى واحدة، حيث ستضع كل منهما مولودها، ويشتركان في كونهما حملتا بالصدفة.

5- King Richard 

يصنف كـ فيلم وثائقى حيث يأخذك إلى رحلة مع بدايات أهم لاعبتي تنس في العالم، وهما سيرينا وفينوس ويليامز، ورحلتهما مع والدهما ريتشارد في بدايتهما، وبالرغم من كون الأفلام الوثائقية في أغلب الأوقات لا تمتع بحس الفكاهة أو المتعة، الا أن King Richard عكس كل التوقعات، ظهر الممثل العالمى ويل سميث نسخة طبق الأصل من ريتشارد الأب من حيث المظهر وطريقة التعامل، وهذا ما أكدت عليه الفيديوهات الوثائقية الحقيقية للعائلة مع نهاية العمل.

Spencer
House of Gucci
Cruella
Parallel Mothers
King Richard
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة