أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك"الصحة" تكشف عن خدمات مجانية لكبار السن.. فحص كوليسترول ودهون ثلاثية و سكر"خدمة معرض الكتاب".. النقل العام توفر أتوبيسات بكافة مناطق القاهرة الكبرىأسباب مذكرة التفاهم بين اقتصادية قناة السويس وميناء سالونيك اليونانيالرقابة المالية تمد حظر صرف حسابات صندوق تأمين العاملين بترسانة السويس10.3 مليار جنيه استثمارات موجهة لقناة السويس خلال خطة 2022عضو بالغرفة الهندسية: تعميق التصنيع المحلي يزيد الإنتاجية ويحد من الواردات"مودرن جاس" تطمئن سكان مدينة بدر "لا تنزعجوا إذا شعرتم برائحة الغاز"صداع فواتير الموبايل.. 4 التزامات لشركات المحمول لمحاسبة العملاءمشروعات المياه والصرف تستحوذ على أكبر حصة استثمارات حكومية بـ127 مليار جنيهفي 23 يوما.. شركات البورصة المصرية توزع 2.6 مليار جنيه على المساهمينالرقابة المالية تفرض شرطا جديدا بشأن مسؤولي الجمعيات وشركات التمويل متناهي الصغر

بانون عن مواجهة الجزائر: "مباراة في كرة القدم"

   -  
بدر بانون

كتبت- منة عمر:

تحدث بدر بانون مدافع الأهلي ومنتخب المغرب، عن مواجهة الجزائر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، مؤكدًا أنها مجرد مباراة على الرغم من حساسيتها.

وتأهل المنتخب الجزائري كوصيف للمجموعة الرابعة ليصطدم بنظيره المغربي متصدر المجموعة الثالثة.

وخلال تصريحات لصحيفة "المنتخب المغربية"، أعرب بانون، عن رغبته في مواصلة تحقيق نتائج إيجابية في نهائيات كأس العرب، مؤكدا أن مواجهة المنتخب الجزائري ليست سوى مباراة في كرة القدم.

وقال بانون: "أعتقد أن المباراة ستكون حساسة لكنها تبقى في مباراة في كرة القدم،ل يس أمامنا خيار فيها سوى الفوز من أجل تحقيق الفوز لنصف النهاية، سنستعد على أكمل وجه من أجل تشريف الكرة المغربية والدفاع عن قميص المنتخب الوطني".

وتابع مدافع الأهلي: "إن كنت تريد تحقيق اللقب يجب أن تمر بمراحل صعبة، الآن دخلنا في مراحل إقصائية ليس فيها من خيار سوى الإنتصار، وإن شاء سنحاول المواصلة بنفس التركيز والعزيمة لتحقيق التأهل وإرضاء الجمهور المغربي".

وأتم بانون حديثه موجها رسالة للجماهير المغربية، وقال: "أتمنى أن يحضروا لمساندتنا مثلما حضروا لدعمنا في المباريات الأولى، لأن دعمهم يعطي حافزا كبيرا للاعبين، خصوصا وأننا نعلم قيمة الجمهور المغربي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة