أول فبراير.. دينا عبد الكريم تقدم برنامج "شغل عالى" على cbc والقناة الأولىشكوى من عدم تشغيل مشروع الصرف الصحى بعزبة صالح بالمنوفية.. ورئيس المدينة يرد3 وصفات مغذية يمكنك صنعها.. لماذا يعتبر البنجر "غذاء مميزا"؟طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحانات اللغة الأجنبية الأولى والإنشاءضوابط صارمة لتصنيع مشتقات بلازما الدم.. اعرف التفاصيل فى القانون الجديد5 معلومات عن تدشين مائة مصنع جديد في مدينة الروبيكي للجلود.. تعرف عليهاالطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"

من أجل مواجهة الأهلي.. هل يواجه الرجاء أزمة للسفر لقطر؟

   -  
كأس-السوبر-الإفريقي

كتب - هادي المدني:

توجه الرجاء البيضاوي المغربي بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لتأجيل مباراة كأس السوبر المقررة يوم 22 من ديسمبر الجاري.

لكن الاتحاد الإفريقي رد على الأمر اليوم الأربعاء بالرفض، بسبب عدم وجود مبرر منطقي للتأجيل، إضافة إلى الاتفاق مع البلد المنظم على كافة التفاصيل.

فتح هذا الأمر المجال للحديث عن مبررات الرجاء التي تتمثل بالصعوبات التي يواجهها النادي من أجل تأمين رحلته إلى قطر، حيث سيقام كأس السوبر أمام حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، الأهلي.

فقد بدأ غلق المجال الجوي المغربي للطيران القادم والمغادر البلاد في 29 نوفمبر، هذا الأمر بعد ساعات من رحيل المنتخب المغربي إلى قطر من أجل المشاركة في البطولة العربية.

هذا الأمر يعني أن مقارنة موقف الرجاء بالمنتخب المغربي لم تكن مقبولة، لكن هناك جانب آخر يوضح سبب رفض الاتحاد الإفريقي طلب الرجاء.

أعلنت وسائل الإعلام المغربية اليوم الأربعاء أن اتجاه اللجنة العلمية والتقنية لتتبع "كوفيد19"، يذهب نحو فك القيود على الإغلاق الجوي والبحري 13 ديسمبر الجاري.

هذا التاريخ قبل 9 أيام كاملة من مواجهة كأس السوبر المقررة أمام الأهلي، أي أن السبب الرئيسي الذي أرجعه الرجاء للتأجيل لم يكن وجيها.

السبب الثاني وهو نهائي البطولة العربية الذي سيقام 18 ديسمبر، فهذا الأمر أيضًا لن يكن محل اعتبار من كاف لأن الأهلي أيضا يضم لاعبين في 3 منتخبات مشاركة في البطولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة