ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية في نهاية التعاملاتأسطورة الشطرنج جابرينداشفيلي تنجح في مقاضاة نتفليكس بسبب Queen’s Gambitدنيا سمير غانم للفنان الهندي سلمان خان: سعدت بلقاء نجم كبير ومتواضع زيكأشرف عبد الباقى لمنتقدى مسرح مصر فى "أحلى كلام": تعالوا قدموا البديلصور جديدة لـ عمرو سعد من كواليس مسلسل "الجسر"خالد النبوى والمخرج محمد سلامة يعلنان بدء تصوير "راجعين يا هوا"أشرف عبد الباقى لـ أحمد فهمى: عملت إفيه بحمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسى"ميريهان حسين من داخل العزل المنزلى: تلج فى عز التلجاليوم.. ذكرى وفاة المخرج الكبير حسن الإمامالشقيقان حمدى وعبد الله غيث.. كلاهما ولد فى يناير وتوفى فى مارساليوم.. ذكرى وفاة "عبلة" السينما المصرية الفنانة كوكاهذا هو أول شيء عليك فعله إذا تعرضت لكسر العظامحمادة صدقي: المنتخب قدم أفضل مباراة في عهد كيروش أمام كوت ديفوارخالد فوهامي: مرمى المنتخب المصري بخير في وجود أبوجبل.. وحزنت لإصابة الشناويالاتحاد السكندري يهزم الأهلي في سوبر السلةالزمالك يواجه الاتصالات في ربع نهائي دوري سوبر السلة مارس المقبلمنتخب السلة يستدعي 7 من لاعبي الزمالك لمعسكر تصفيات كأس العالممساعد مدرب تونس: مستعدون لمباراة بوركينا فاسو.. وكل فرق ربع النهائي قوية ومرشحة لحصد اللقبالإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطينعقب تداول فيديو لها.. الأجهزة الأمنية تنقذ قطة محتجزة أعلى شجرة بمصر الجديدة

بونجاح لاعب الجزائر يجيب.. هل تعمد الشناوي إصابته؟ (فيديو)

   -  
صورة أرشيفية

كتب- إبراهيم علي

أكد بغداد بونجاح لاعب منتخب الجزائر، أن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، لم يتعمد إصابته خلال مواجهة الفريقين بكأس العرب، مشيراً إلى أنه كان يدافع عن مرماه.

وقال بونجاح في تصريحات لقناة الاتحاد الجزائري لكرة القدم: "الحمد لله أنا بخير والحمد لله على كل شيء، هذه هي كرة القدم وفيها إصابات وقد يحصل أي شيء خلال المباراة، وأطمئن جميع الجماهير الجزائرية والعربية على صحتي، خضعت للأشعة مع الأطباء وكل شيء بخير، وأنا الآن سليم بنسبة 100% وسنبدأ التجهيز للمباراة المقبلة".

وأضاف: "الإصابة التي تعرضت لها كانت صعبة، ولكني أدرك بشكل جيد، مباراة مصر كانت صعبة وكان بها ضغط ومنتخب مصر كان قوي، ولكننا كنا بالمرصاد ولعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وكنا قادرين على تسجيل هدفين، ولكن هذه كرة القدم، جلست مع طبيب المنتخب ولدي بعض الفحوصات سأخضع لها وكل شيء سيكون بخير".

وأكمل: "لعبت شوط أول رائع أمام منتخب مصر وضغط على المدافعين ولم يكونوا قادرين على إخراج الكرة، والجماهير كانت رائعة وكانوا يشجعونا بشكل مستمر".

واختتم بونجاح: "خروج الشناوي من مرماه لم يكن متعمداً بالتأكيد، هو كان يدافع عن مرماه، وأنا كنت أركز على الكرة ولم أراه، لذلك حدث التصادم وهذا أمر طبيعي في الكرة، والحمد لله على كل شيء وأنا جاهز بكل قوة لدي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة