3 وصفات مغذية يمكنك صنعها.. لماذا يعتبر البنجر "غذاء مميزا"؟طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحانات اللغة الأجنبية الأولى والإنشاءضوابط صارمة لتصنيع مشتقات بلازما الدم.. اعرف التفاصيل فى القانون الجديد5 معلومات عن تدشين مائة مصنع جديد في مدينة الروبيكي للجلود.. تعرف عليهاالطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"

ضبط مريض نفسى لاتهامه بقتل شقيقه فى مشاجرة عنيفة بالبحيرة

   -  

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من ضبط شاب مريض نفسى لاتهامه بقتل شقيقة أثر مشاجرة عنيفه بينهما بمركز أدكو.

كان اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطاراً من مستشفى إدكو بوصول"س.س.ا" 31 سنة جثة هامدة وبه إصابات بطعنات متفرقة فى الجسم.

وكشفت التحريات الأمنية إلى أن مرتكب الواقعة"م.س.ا"شقيق المجنى عليه مريض نفس ويتلقى العلاج من المرض النفسى على نفقة الدولة، وأن المتهم تشاجر مع  شقيقه المجنى عليه وأنه استل سكينا وقام بتوجيه عدة طعنات باجزاء مختلفة  بجسد شقيقة مما أدى وفاته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض المتهم للتحقيق معه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة