ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية في نهاية التعاملاتأسطورة الشطرنج جابرينداشفيلي تنجح في مقاضاة نتفليكس بسبب Queen’s Gambitدنيا سمير غانم للفنان الهندي سلمان خان: سعدت بلقاء نجم كبير ومتواضع زيكأشرف عبد الباقى لمنتقدى مسرح مصر فى "أحلى كلام": تعالوا قدموا البديلصور جديدة لـ عمرو سعد من كواليس مسلسل "الجسر"خالد النبوى والمخرج محمد سلامة يعلنان بدء تصوير "راجعين يا هوا"أشرف عبد الباقى لـ أحمد فهمى: عملت إفيه بحمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسى"ميريهان حسين من داخل العزل المنزلى: تلج فى عز التلجاليوم.. ذكرى وفاة المخرج الكبير حسن الإمامالشقيقان حمدى وعبد الله غيث.. كلاهما ولد فى يناير وتوفى فى مارساليوم.. ذكرى وفاة "عبلة" السينما المصرية الفنانة كوكاهذا هو أول شيء عليك فعله إذا تعرضت لكسر العظامحمادة صدقي: المنتخب قدم أفضل مباراة في عهد كيروش أمام كوت ديفوارخالد فوهامي: مرمى المنتخب المصري بخير في وجود أبوجبل.. وحزنت لإصابة الشناويالاتحاد السكندري يهزم الأهلي في سوبر السلةالزمالك يواجه الاتصالات في ربع نهائي دوري سوبر السلة مارس المقبلمنتخب السلة يستدعي 7 من لاعبي الزمالك لمعسكر تصفيات كأس العالممساعد مدرب تونس: مستعدون لمباراة بوركينا فاسو.. وكل فرق ربع النهائي قوية ومرشحة لحصد اللقبالإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطينعقب تداول فيديو لها.. الأجهزة الأمنية تنقذ قطة محتجزة أعلى شجرة بمصر الجديدة

فتح باب التقدم لتقنين الوحدات البحرية الحاصلة على ترخيص بالبحر الأحمر

   -  

أعلن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، عن فتح باب التقديم لتقنين الوحدات البحرية الحاصلة على ترخيص (جميع الشواطئ، رحلات ساحلية) وترغب في العمل داخل نطاق محافظة البحر الأحمر.

وأكدت محافظة البحر الأحمر في بيان لها، أنه يتم تلقى الطلبات حتي يوم 25 ديسمبر الجاري، وذلك حفاظا على منظومة الأنشطة البحرية بالمحافظة، وتيسيرا على أصحاب الوحدات البحرية الحاصلة على هذه التراخيص، على أن يتم دراسة الطلبات وعرضها على لجنة الأنشطة البحرية .
 
وتقوم إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام بتلقى الطلبات، على أن يحتوى الطلب على التصاريح الصادرة من مخابرات حرس الحدود لمدة سنة سابقة ، التراخيص الملاحية للوحدة الصادرة من الادارة المركزية للتفتيش البحرى، شهادة القيد أو التسجيل، صورة بطاقة المالك، وإفادة المحميات بعدم وجود مخالفات بيئية، مكان التراكي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة