3 وصفات مغذية يمكنك صنعها.. لماذا يعتبر البنجر "غذاء مميزا"؟طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحانات اللغة الأجنبية الأولى والإنشاءضوابط صارمة لتصنيع مشتقات بلازما الدم.. اعرف التفاصيل فى القانون الجديد5 معلومات عن تدشين مائة مصنع جديد في مدينة الروبيكي للجلود.. تعرف عليهاالطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"

بعد تأجيله لسوء الأحوال الجوية.. 8 شروط لحضور حفل تامر حسني

-  
تامر حسني
كتب-مصطفى حمزة:

كشفت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن تأجيل إقامة حفل الفنان تامر حسني، الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء، إلى الأحد المقبل.

وقالت الجامعة في بيان لها: "حرصاً منا على سلامة الطلاب والجمهور الكبير الذي بادر بحجز الحفلة، وكل الضيوف الكرام، تم التواصل مع الفنان تامر حسني وتم على الفور تأجيل الحفل إلى يوم الأحد المقبل 12 ديسمبر".

وأضافت: "يأتي القرار الصعب بعدم إقامة الحفل في موعده وتأجيله ليوم الأحد، حرصا من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على السلامة العامة للطلاب والجمهور الكبير، حتى تتحسن الأحوال الجوية".

الحفل كان من المقرر أن يبدأ في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، وتتراوح أسعار التذاكر بين 300 و700 جنيه.

ووضعت الجامعة 8 شروط لحضوره، وهي:

- لا يسمح بدخول المواد المشتعلة (الألعاب النارية والشماريخ وغيرها.

- يمنع اصطحاب الأطفال أقل من 10 أعوام.

- لا يسمح بدخول الاسبراي بجميع أنواعه.

- لا يسمح بدخول الليزر وكشافات الإضاءة بجميع أنواعها.

- ممنوع اصطحاب الحيوانات إلى داخل الحفل بجميع أنواعها.

- غير مسموح بإعادة الدخول إلى الحفل إذا تم الخروج منه.

- ممنوع دخول المأكولات والمشروبات بجميع أنواعها.

- غير مسموح بدخول الأسلحة الحادة بجميع أنواعها.

وشددت الجامعة على أنه سيتم تفتيش جميع المتعلقات الشخصية قبل الدخول، وطالبت الحضور التعاون مع أفراد الأمن ومنظمي دخول الجمهور.

يذكر أن أخر أعمال تامر حسني فيديو كليب أغنية "يا فرحة"، من كلماته وألحانه وإخراجه، وتوزيع علي فتح الله، وطرح الأغنية عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، في 27 أكتوبر الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة