مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعودية

نائبة محافظ الوادي الجديد تتابع أعمال تطوير قرية الجزائر بالخارجة | صور

   -  

قامت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية بمركز الخارجة، شملت مشروع إنشاء منحل على مساحة ٢٥ فدانًا بالخارجة وذلك في إطار مبادرة التوسع في إنتاج عسل النحل، ووجهت بسرعة البدء في تجهيز الموقع وتصميم خلايا التربية.

كما قامت نائب المحافظ، بمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة منازل مبادرة "بيت يحميني" التي يتم تنفيذها بقرية الجزائر، وشددت على سرعة إعداد خطة تطوير متكاملة للخدمات بالقرية ونقل حظائر الماشية خارج الكتلة السكنية، كما وجهت بسرعة إنهاء إجراءات توصيل المرافق لمشروع المنازل الريفية بقرية جناح، للبدء في أعمال رصف الطرق الداخلية، وتخصيص ٢٠٠ فدان إضافية للتوسع في المشروع.

 ووجهت بدراسة التوسع في إنشاء جناح ملحق لاستيعاب الكثافة الطلابية والاهتمام بالأنشطة التعليمية التفاعلية، كما تابعت سير العمل بالوحدة الصحية بقرية بولاق والاستعدادات للحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال التي تنطلق في ١٩ ديسمبر الحالي، مشيدة بجهود تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا، وموجهةََ بتوفير طبيب مقيم بالوحدة. 


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة