ما هو تصلب الجلد؟بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروح

موانئ دبي: استقبال 40 شاحنة مخصصة لنقل البضائع داخل ميناء السخنة

   -  

 أعلنت إدارة موانئ دبى بالسخنة، والمشغل لميناء العين السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أنها استقبلت 40 شاحنة مخصصة لنقل البضائع داخل الميناء بإجمالي استثمارات بلغت 5 ملايين دولار، وذلك ضمن خطتها لتطوير ورفع الكفاءة التشغيلية لميناء السخنة، وقدرته داخل السوق المصرية.

وتستهدف موانئ دبى من خلال الشاحنات الجديدة مضاعفة قدرة المناولة داخل الميناء لتصل إلى أكثر من مليون حاوية مكافئة، بالإضافة ضمان تنفيذ العمليات داخل الميناء بسلاسة.

قال "جيرارد فان دن هوفيل" الرئيس التنفيذى لموانى دبى، والمدير العام لموانئ دبي العالمية مصر:"إننا فخورون بما حققناه من إنجازات داخل ميناء السخنة، واستقبال الشاحنات الجديدة ما هي إلا بداية لاستكمال مسيرتنا في استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية لرفع كفاءة الميناء والحرص على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة