مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعودية

فرنسا تخلي سبيل المقبوض عليه خطأ على خلفية مقتل خاشقجي

   -  
الشرطة الفرنسية
اسطنبول - (د ب أ):

قالت السلطات الفرنسية إن الرجل الذي تم القبض عليه في فرنسا على خلفية قضية قتل الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي ليس من بين المشتبه بهم.

وقال ممثل الادعاء العام لباريس ريمي هيتس اليوم الأربعاء إنه تبين بالفحص أن مذكرة الاعتقال لم تشر إلى الرجل، وتم إخلاء سبيله.

وكان قد تم اعتقال الرجل في مطار شارل دي جول في باريس أمس الثلاثاء.

وأعلنت السفارة السعودية في باريس إثر ذلك أن الرجل الذي تم القبض عليه ليس له أي علاقة بقضية خاشقجي وطالبت بالإفراج الفوري عنه.

وكان خاشقجي قد قتل يوم الثاني من أكتوبر 2018 في القنصلية السعودية في إسطنبول.

وتجري محاكمة 26 متهما في القضية في اسطنبول منذ أكثر من عام.

وتعتبر المحاكمة حتى الآن رمزية لأنها انعقدت في ظل غياب المتهمين.

وتضم قائمة المتهمين في المحاكمة الجارية في اسطنبول مستشارا مقربا من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ونائب رئيس الاستخبارات العامة السعودية السابق.

وتم اتهامهما بتحريض متهمين آخرين على القتل عن طريق التعذيب. ويحمل جميع المتهمين الجنسية السعودية.

ويحل موعد الجلسة المقبلة في اسطنبول في 24 فبراير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة