شكوى من عدم تشغيل مشروع الصرف الصحى بعزبة صالح بالمنوفية.. ورئيس المدينة يرد3 وصفات مغذية يمكنك صنعها.. لماذا يعتبر البنجر "غذاء مميزا"؟طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحانات اللغة الأجنبية الأولى والإنشاءضوابط صارمة لتصنيع مشتقات بلازما الدم.. اعرف التفاصيل فى القانون الجديد5 معلومات عن تدشين مائة مصنع جديد في مدينة الروبيكي للجلود.. تعرف عليهاالطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرة

رسالة من لابورتا قبل مواجهة بايرن: واثق من مرورنا

   -  
جوان لابورتا رئيس برشلونة
أرسل خوان لابورتا رسالة إلى جماهير الفريق لبعث الطمأنينة قبل مواجهة بايرن ميونيخ الحاسمة.

ويلتقي برشلونة مع بايرن ميونيخ على ملعب أليانز أرينا في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت: "أنا واقف من إننا سنعبر، برشلونة نادي له تقليد ومسار ونريد المرور، إنها واحدة من تلك المباريات التي يجب عليك فيها إظهار الفخر وإظهار من أنت، اللاعبين سيجعلوننا فخورين وأنا واثق من عبورنا".

وتابع "على الرغم من أن الطقس ليس هو الأنسب، إلا أن ذلك لن يكون عذرا لبرشلونة لكي لا نحصل على الفخر والكرامة".

وأضاف "لا يوجد خوف، نحن نخاطر بكل شيء وهذا يعطي الاحترام ولكن ليس الخوف، نحن نتطلع إلى المباراة وأطلب من الجماهير أن تفتخر بكونها برشلونة، لدينا مرحلة رائعة أمامنا وهم يعرفون أن هذا يتطلب وقتا لكننا لن نتوقف في أي وقت عن مواجهة كل المواقف التي نشأت برغبة في إسعاد جماهير برشلونة".

ويحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونيخ بأي نتيجة لضمان التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ 16، وفي حالة لم يفز الفريق على بايرن ميونيخ فسيحتاج إلى عدم فوز بنفيكا على دينامو كييف.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة