عرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك

وزيرة الرياضة الفرنسية تستضيف منتخب سيدات الإمارات لكرة القدم

   -  

لبى وفد منتخب السيدات الإماراتي لكرة القدم، دعوة رسمية من روكسانا ماراسينونو، وزيرة الرياضة الفرنسية، على مأدبة غداء في الجناح الفرنسي باكسبو 2020 دبي، بحضور كل من حورية الطاهري، مدربة المنتخب، وأريج الحمادي، نوف العنزي ونهال عبد العزيز، لاعبات منتخب الإمارات.

وتأتي الدعوة في إطار ودي، لبحث تجربة سيدات الإمارات في خوض منافسات لعبة كرة القدم، والتي تتطور بشكل سريع وتستقطب العديد من المواهب النسائية في الدولة.

وقالت حورية الطاهرية، إن وزيرة الرياضة الفرنسية، أثنت على مستوى المنتخب النسائي الإماراتي المتطور في الآونة الأخيرة.

وأضافت: "روكسانا، تملك الكثير من المعلومات حول كرة القدم العالمية النسائية".

وأضافت: "عبرت الوزيرة عن سعادتها للاهتمام الكبير الذي يوليه اتحاد كرة القدم الإماراتي بكرة القدم النسائية، وهذه خطوة إيجابية في سبيل الوصول إلى إنجازاتنا على الصعيدين القاري والعالمي".

وحضر مأدبة الغداء كل من بريجيت هنريكيس، رئيسة اللجنة الأولمبية الفرنسية، ولاعبة كرة القدم الفرنسية السابقة، واكزافيير شاتيو، السفير الفرنسي لدى الإمارات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة