الطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائية

منتخب السعودية يُعيد للأذهان ذكرى مشاركته بنسخة 1988 من كأس العرب

   -  

أعاد توديع منتخب السعودية الأول لكرة القدم منافسات بطولة كأس العرب 2021 من مرحلة المجموعات؛ ذكرى خروجه من دور المجموعات خلال مشاركته في نسخة عام 1988.

وكان منتخب السعودية قد خسر من منتخب المغرب الأول لكرة القدم بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في كأس العرب 2021.

وتُعد هذه المرة الثانية التي يودع فيها منتخب السعودية الأول لكرة القدم بطولة كأس العرب من مرحلة المجموعات بعد نسخة عام 1988؛ وكان حينها يُشارك أيضًا بالمنتخب الأولمبي.

وتمكن المنتخب السعودي من تحقيق نقطتين من تعادلين وهزيمة في كأس العرب 1988، فيما ودع النسخة الحالية بنقطة واحدة فقط من التعادل مع منتخب فلسطين الأول لكرة القدم في الجولة الثانية، وخسر أمام الأردن والمغرب.

وأوقف منتخب السعودية الأول لكرة القدم سلسلة نتائجه الإيجابية بنجاحه في التأهل من مرحلة المجموعات خلال آخر 4 نسخ من بطولة كأس العرب بمغادرته في النسخة الحالية.

يذكر أن منتخب السعودية حقق لقب كأس العرب مرتين عامي 1998 و2002.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة