شكوى من عدم تشغيل مشروع الصرف الصحى بعزبة صالح بالمنوفية.. ورئيس المدينة يرد3 وصفات مغذية يمكنك صنعها.. لماذا يعتبر البنجر "غذاء مميزا"؟طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحانات اللغة الأجنبية الأولى والإنشاءضوابط صارمة لتصنيع مشتقات بلازما الدم.. اعرف التفاصيل فى القانون الجديد5 معلومات عن تدشين مائة مصنع جديد في مدينة الروبيكي للجلود.. تعرف عليهاالطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرة

الاتحاد السعودي يتعادل مع العين الإماراتي وديًا

   -  

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي مع نظيره فريق العين الاماراتي 1-1 ، في المباراة الودية الأولى؛ التي تقام ضمن برنامج المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق السعودي بمدينة دبي الإماراتية، وشهد اللقاء العديد من التغييرات في طريقة لعب الفريق بعد أن فضل الروماني كوزمين كونترا  مدرب الاتحاد السعودي؛ تطبيق خطة جديدة من خلال اللعب بثلاثة مدافعين، للبحث عن الطريقة التي تتناسب مع الفريق في الفترة المقبلة.

تقدم العين بالهدف الأول قبل أن يتمكن الاتحاد من احراز هدف التعادل عن طريق مهاجمهيوس نياكاتي قبل نهاية الشوط الأول، وأجرى المدرب كونترا عدد من التغييرات في الشوط الثاني من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين وتحضيرهم للمباريات بالشكل المطلوب.

وتقرر أن يخوض الفريق الاتحادي لقاءه الودي الثاني يوم السبت المقبل مع الجزيرة الاماراتي، وسيركز المدرب خلال اللقاء على وضع اللمسات الأخيرة للفريق قبل العودة إلى مدينة جدة، إذ سيخوض الفريق أولى مواجهاته بعد فترة التوقف مع الفتح ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك في 20 ديسمبر.

وحرص الجهاز الفني على تطبيق تدريب اليوم الكامل على أن تكون الفترة الصباحية تمارين لياقية مكثفة وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي للاعبين، بينما تتركز الفترة المسائية على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة