نصائح هامة لعلاج النسيان أثناء المذاكرة.. ممارسة الرياضة وشرب المياه الأبرزبطانية على الأرض ورغيف عيش.. الطفلة "زينة" جسدت حياة أطفال الشوارع بجلسة تصويرأصغر ملياردير فى العالم..طفل عمره 9 أعوام ويمتلك سيارات رياضية وقصر.. صورانتقد بأدب.. 5 نصائح تساعدك على إنك تقول رأيك بشياكة فى الأخريناستحالة يفتكروا لوحدهم حاجة.. أبراج معروفة بالنسيان أبرزها الحملإزاى تختارى شريك حياتك؟..خلى بالك من نظافة سنانه ومستوى التكافؤ بينكم5 أفكار مختلفة لاستخدام ورق الفويل.. الكي وتقوية شبكة الـ"واى فاى" الأبرزبرج الدلو.. حظك اليوم السبت 29 يناير: جدد طاقتكحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 29 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىوصفات طبيعية لترطيب وتقشير اليدين فى الشتاء.. "عشان تفضل ناعمة على طول"اليوم السابع: الجمهورية الجديدة تحمل السلام والإعمار للشرق الأوسطوزارة التربية والتعليم تحقق نسبة إنجاز 99% في الرد على الشكاوىمحافظ القاهرة يصطحب وفد مساعدى أعضاء الكونجرس الأمريكى لمدينة الأسمرات.. صوروزيرة الهجرة تكشف تفاصيل عودة جثمان شقيقة سهير المرشدى من طوكيومصر للطيران: إلغاء رحلة نيويورك غدا بسبب سوء الأحوال الجوية بأمريكامواقيت الصلاة اليوم السبت 29/1/2022 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم السبت 29/1/2022 فى مصرأماني درغام أرملة ياسر رزق تروي قصة رد بدلات اجتماعات مجلس إدارة اخبار اليوم3 فبراير.. لجنة اختيار القيادات الجامعية تلتقى المرشحين لرئاسة جامعة حلواناعرف شروط جائزة (اليونسكو - روسيا مندلييف الدولية) بالعلوم الأساسية بـ2022

ماكس كروس: متفائل قبل مواجهة يونيون برلين ضد سلافيا براغ بدوري المؤتمر

   -  

 يشعر ماكس كروس، مهاجم فريق يونيون برلين الألماني، بالتفاؤل قبل لقاء فريقه المصيري ضد ضيفه سلافيا براغ التشيكي، غدا الخميس، في الجولة السادسة (الأخيرة) للمجموعة الخامسة في مرحلة المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وقال كروس للصحفيين اليوم الأربعاء، قبل خوض يونيون برلين المواجهة المرتقبة ضد منافسه التشيكي، للحصول على مقعد في الأدوار الإقصائية للمسابقة القارية في نسختها الأولى "هذا ما أردناه، هذا النهائي".

وشدد كروس على أن البقاء في المسابقات الأوروبية العام المقبل سيكون "نجاحا كبيرا" وينبغي أن يكون النادي بالفعل "فخورا بما حققناه".

ويحتل يونيون برلين المركز الثالث في ترتيب المجموعة حاليا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة خلف سلافيا براغ، صاحب المركز الثاني، حيث انحصر الصراع بينهما للحصول على ورقة الترشح الثانية للأدوار الإقصائية عن تلك المجموعة، بعدما حسم فينورد روتردام الهولندي البطاقة الأولى، عقب تصدره الترتيب برصيد 11 نقطة، قبل لقائه غير المؤثر ضد ضيفه ماكابي حيفا الإسرائيلي غدا أيضا بنفس الجولة.

وبات يتعين على يونيون برلين الحصول على النقاط الثلاث أمام سلافيا لمواصلة مغامرته في البطولة، فيما تعني خسارته أو حتى تعادله خروجه رسميا من المسابقة.

من جانبه، صرح أورس فيشر، مدرب يونيون برلين "هذا ما كنا نعمل من أجله، ولا تزال لدينا فرصة للصعود. أتوقع مباراة صعبة".

وستكون الفرصة مواتية غدا أيضا أمام يونيون برلين للثأر من خسارته 1 / 3 أمام سلافيا براغ في مواجهة الفريقين الأولى بالمجموعة، التي أقيمت بالعاصمة التشيكية براغ.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة