أول فبراير.. دينا عبد الكريم تقدم برنامج "شغل عالى" على cbc والقناة الأولىشكوى من عدم تشغيل مشروع الصرف الصحى بعزبة صالح بالمنوفية.. ورئيس المدينة يرد3 وصفات مغذية يمكنك صنعها.. لماذا يعتبر البنجر "غذاء مميزا"؟طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحانات اللغة الأجنبية الأولى والإنشاءضوابط صارمة لتصنيع مشتقات بلازما الدم.. اعرف التفاصيل فى القانون الجديد5 معلومات عن تدشين مائة مصنع جديد في مدينة الروبيكي للجلود.. تعرف عليهاالطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"

دماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف.. والجيران: الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صور

-  

مع دقات الساعة السابعة والنصف صباحاً، يوم الإثنين، كالعادة استعد الأشقاء الثلاثة «سيف» 12 عاماً، «ملك» 11 عاماً، «عبدالله» 8 سنوات، للذهاب إلى المدرسة، وفجأة في أقل من ثوانِ قليلة انهار المنزل على الأسرة.

حالة من الفزع سيطرت على قاطني قرية "أسعد الوحش" ببني سويف، بعد أن استيقظ الجيران على صراخ وعويل المارة، وأصوات سيارات الإسعاف والنجدة، ليفاجأ الجميع بانهيار منزل مكون من طابقين.

شهود العيان يروون كواليس انهيار عقار بني سويف

يقول «عصام» أحد شهود العيان: "كنت نائماً واستيقظت في الصباح على أصوات انفجار وصراخ، فخرجت إلى الخارج لأجد المنزل منهارا كاملاً على الأسرة".

وأضاف الشاهد: "حاولنا إخراج السكان من تحت الأنقاض، لكن فوجئنا بأن الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي، فيما وجدنا 9 آخرين على قيد الحياة".

تفاصيل مصرع 3 أطفال وإصابة 9 آخرين إثر انهيار عقار بني سويف

البداية كانت بتلقي مديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بانهيار منزل مكون من طابقين، كائن بعزبة أسعد وحش التابعة لمركز إهناسيا غرب المحافظة.

وانتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى محل الواقعة، وتبين مصرع 3 أطفال، وإصابة 9 آخرين بجروح خطيرة وكسور.

تم نقل الجثث الثلاث إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى قسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم، وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة