ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية في نهاية التعاملاتأسطورة الشطرنج جابرينداشفيلي تنجح في مقاضاة نتفليكس بسبب Queen’s Gambitدنيا سمير غانم للفنان الهندي سلمان خان: سعدت بلقاء نجم كبير ومتواضع زيكأشرف عبد الباقى لمنتقدى مسرح مصر فى "أحلى كلام": تعالوا قدموا البديلصور جديدة لـ عمرو سعد من كواليس مسلسل "الجسر"خالد النبوى والمخرج محمد سلامة يعلنان بدء تصوير "راجعين يا هوا"أشرف عبد الباقى لـ أحمد فهمى: عملت إفيه بحمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسى"ميريهان حسين من داخل العزل المنزلى: تلج فى عز التلجاليوم.. ذكرى وفاة المخرج الكبير حسن الإمامالشقيقان حمدى وعبد الله غيث.. كلاهما ولد فى يناير وتوفى فى مارساليوم.. ذكرى وفاة "عبلة" السينما المصرية الفنانة كوكاهذا هو أول شيء عليك فعله إذا تعرضت لكسر العظامحمادة صدقي: المنتخب قدم أفضل مباراة في عهد كيروش أمام كوت ديفوارخالد فوهامي: مرمى المنتخب المصري بخير في وجود أبوجبل.. وحزنت لإصابة الشناويالاتحاد السكندري يهزم الأهلي في سوبر السلةالزمالك يواجه الاتصالات في ربع نهائي دوري سوبر السلة مارس المقبلمنتخب السلة يستدعي 7 من لاعبي الزمالك لمعسكر تصفيات كأس العالممساعد مدرب تونس: مستعدون لمباراة بوركينا فاسو.. وكل فرق ربع النهائي قوية ومرشحة لحصد اللقبالإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطينعقب تداول فيديو لها.. الأجهزة الأمنية تنقذ قطة محتجزة أعلى شجرة بمصر الجديدة

كشف ملابسات فيديو لشخص يقود دراجة نارية بسرعة والنيران تشتعل بها في الإسكندرية

-  

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يظهر خلاله أحد الأشخاص بالإسكندرية وهو يقود دراجة نارية بسرعة واشتعال النيران بها.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متضمناً ظهور أحد الأشخاص يقود دراجة نارية بسرعة بالغة، وتشتعل النيران بمؤخرة الدراجة ويقوم صديقه مُستقلاً إحدى السيارات بتصويره.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة أول الرمل بمديرية أمن الإسكندرية بوقوع مصادمة ومصاب بمنطقة لوران بدائرة القسم. 

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" قيادة (طالب) حدث تسرب لكمية من الوقود من مؤخرة الدراجة، وخروج لهب انطفأ تلقائياً، ما أدى لاختلال المقود بيد قائدها، وانقلابها وسقوطه أرضاً "دون التأثير على حركة المرور". 

أسفر ذلك عن إصابة قائد الدراجة بكسر وجروح متفرقة بالجسم وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وبسؤال (شقيقه) أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة