طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحانات اللغة الأجنبية الأولى والإنشاءضوابط صارمة لتصنيع مشتقات بلازما الدم.. اعرف التفاصيل فى القانون الجديد5 معلومات عن تدشين مائة مصنع جديد في مدينة الروبيكي للجلود.. تعرف عليهاالطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا

الخارجية الروسية: سلمنا مذكرة احتجاج لسفارة واشنطن بشأن تحليق طائراتها قرب حدودنا

   -  

قالت وزارة الخارجية الروسية، إنها سلمت مذكرة احتجاج لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بشأن تحليق طائرات أمريكية قرب حدودنا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق قال نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر بانكين، إن بلاده تدين نهج الدول الغربية بفرض عقوبات على بلاده.

وأضاف بانكين في مقابلة مع وكالة أنباء "نوفوستي"، نُشر اليوم الأربعاء، أن روسيا تواصل الحوار بشكل مستمر حول هذا الموضوع مع شركاء في رابطة الدول المستقلة والاتحاد الاقتصادي الأوراسي، مؤكدا إدانة بلاده دائما لهذه الممارسة.

وتابع بانكين: "على سبيل المثال، في العقيدة المحدثة للتطوير اللاحق لرابطة الدول المستقلة، التي اعتمدها رؤساء بلدان الرابطة في 18 ديسمبر 2020، تم القول إنه عند قيام دول ثالثة بفرض عقوبات اقتصادية ضد عضو أو أكثر من أعضاء رابطة الدول المستقلة، يجب عقد مشاورات لدراسة ذلك، وتم اعتبار ذلك كأحد مجالات التعاون الأولوية في المجال الاقتصادي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة