عرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك

انقطاعات محدودة بكهرباء شمال الدلتا بسبب سوء الأحوال الجوية

   -  
أكد المهندس محمد عسل، رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء أن هناك انقطاعات طفيفة و محدودة ببعض المناطق التابعة لنطاق عمل الشركة بسبب سوء الأحوال الجوية والعاصفة الترابية الشديدة التي تتعرض لها البلاد بمختلف المحافظات.

وأضاف عسل فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع" ، أن أكثر المحافظات التى تتبع نطاق عمل الشركة تأثرا بسوء الأحوال الجوية هى محافظات كفر الشيخ و دمياط ، لافتا إلى أن هناك الانقطاعات ناتجة عن سقوط اشجار أو قطع صلبة هل الخطوط الكهربائية مما يؤدى إلى الفصل.

وأوضح عسل أنه قرر ضم فرق الطوارئ و الاعطال الفنية للعمل كفريق واحد للتدخل السريع وحل مشاكل الانقطاعات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية فى اسرع وقت ممكن ، موضحا أن هناك حالة طوارئ بالشركة لحين انتهاء التقلبات الجوية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة