الطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائية

سقوط عمود إنارة وشجرة بسبب سوء الأحوال الجوية فى الجيزة

   -  
تسبب الطقس السيئ في سقوط شجرة على الطريق العمومى بكفر حجازى الرهاوى التابعة لمركز ومدينة منشأة القناطر بالجيزة، وسقوط عمود إنارة في طريق مركز الشرطة، وتم استعدال العامود ورفع الشجرة من خلال مركز ومدينة منشأة القناطر تحت إشراف محمد عبد الراضى رئيس المدينة.

وفى السياق ذاته، نوهت محافظة الجيزة أنه حرصا على سلامة المواطنين فإنه من المتوقع وفقا لما أعلنت عنه هيئة الأرصاد بأن تتعرض البلاد فى الأيام القادمة إلي نشاط للرياح الباردة محملة بالرمال والأتربة ناتجة عن تأثير منخفض جوى على سطح البحر المتوسط والسواحل الغربية والوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد كما تزداد سرعات هباتها وتنخفض الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة وقد تصل إلى حد العاصفة فى بعض المناطق.

ونصحت المحافظة بالتأكيد على تثبيت أية معلقات على واجهات المنازل والأسطح وأى شىء قد يتأثر بالرياح ويسقط وكذلك السادة قائدى المركبات على الطرق الصحراوية والسريعة القيادة بحذر، بالإضافة إلى أنه على أصحاب الأمراض المزمنة والحساسية والأطفال تجنب الغبار، كما أنه على المارة البعد عن الأشجار وأعمدة الكهرباء والأسلاك ولوحات الإعلانات والأماكن المرتفعة أثناء الغبار والرياح.

وللإبلاغ عن سقوط الأشجار أو أعمدة الإنارة أو لوحات الإعلانات الاتصال بالخط الساخن 114.


سقوط عامود انارة
ميل عامود
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة