3 وصفات مغذية يمكنك صنعها.. لماذا يعتبر البنجر "غذاء مميزا"؟طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحانات اللغة الأجنبية الأولى والإنشاءضوابط صارمة لتصنيع مشتقات بلازما الدم.. اعرف التفاصيل فى القانون الجديد5 معلومات عن تدشين مائة مصنع جديد في مدينة الروبيكي للجلود.. تعرف عليهاالطلائع يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة الزمالك فى كأس الرابطة10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"

جلسة بين عصام عبد الفتاح ومنى عطا الله لبحث مشكلة تجاهلها فى البطولات ومعسكر فيفا

   -  

عقد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام جلسة مع منى عطا الله المحكمة الدولية لبحث شكواه في عدم تريشحها لبطولة كأس العالم القادمة .

وأبدت منى عطا الله غضبها الشديد من تجاهل أختيارها للترشيح كأس العالم وكذلك كورس فيفا الأخير للمحاضرين والمحاضرات رغم أنها الأكثر خبرة ومشاركة في البطولات .

وتعهد عصام عبد الفتاح بالتدخل ومساعدة منى عطا الله في استعادة حقوقها خلال الأيام المقبلة .  

يتواجد عصام عبد الفتاح، خلال الوقت الحالي، فى أحد المعسكرات الخاصة لتنظيم دورة للمراقبين، ويقوم بإلقاء المحاضرات، وذلك رغم تقدمه باستقالة شفهية أمس إلى اتحاد الكرة وطلبه الرحيل عن رئاسة لجنة الحكام.

وكشف مصدر مقرب من عصام عبد الفتاح أن اتحاد الكرة رفض الاستقالة الشفهية التى تقدم بها أمس، وتواجد عبد الفتاح فى دورة المراقبين اليوم، على أن يتواجد في دورة للمحاضرين غدًا.

وكشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، فى تصريحات لليوم السابع، تمسكه بالاستقالة من رئاسة لجنة الحكام بعد الهجوم الذى يتعرض له هو والحكام فى الفترة الأخيرة، والانتقادات اللاذعة من بعض الأندية وعدم مساندة اتحاد الكرة له فى التصدي لهذا الهجوم، مؤكدا أنه يصر على تلك الاستقالة بعد رفضها من اتحاد الكرة ويطالبهم بتعيين رئيس جديد للجنة.

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة تراجع عصام عبد الفتاح عن الاستقالة، وفى حال عدم تراجعه سيتم إسناد رئاسة لجنة الحكام مجدداً إلى وجيه أحمد الذى كان يترأس اللجنة قبل قدوم عبد الفتاح الفترة الماضية، خاصة أن فترة رئاسة عمل اللجنة المعينة لرئاسة اتحاد الكرة ستنتهي يوم 5 يناير، وبالتالي منح الفرصة لمجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد بتعيين طاقم جديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة