ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية في نهاية التعاملاتأسطورة الشطرنج جابرينداشفيلي تنجح في مقاضاة نتفليكس بسبب Queen’s Gambitدنيا سمير غانم للفنان الهندي سلمان خان: سعدت بلقاء نجم كبير ومتواضع زيكأشرف عبد الباقى لمنتقدى مسرح مصر فى "أحلى كلام": تعالوا قدموا البديلصور جديدة لـ عمرو سعد من كواليس مسلسل "الجسر"خالد النبوى والمخرج محمد سلامة يعلنان بدء تصوير "راجعين يا هوا"أشرف عبد الباقى لـ أحمد فهمى: عملت إفيه بحمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسى"ميريهان حسين من داخل العزل المنزلى: تلج فى عز التلجاليوم.. ذكرى وفاة المخرج الكبير حسن الإمامالشقيقان حمدى وعبد الله غيث.. كلاهما ولد فى يناير وتوفى فى مارساليوم.. ذكرى وفاة "عبلة" السينما المصرية الفنانة كوكاهذا هو أول شيء عليك فعله إذا تعرضت لكسر العظامحمادة صدقي: المنتخب قدم أفضل مباراة في عهد كيروش أمام كوت ديفوارخالد فوهامي: مرمى المنتخب المصري بخير في وجود أبوجبل.. وحزنت لإصابة الشناويالاتحاد السكندري يهزم الأهلي في سوبر السلةالزمالك يواجه الاتصالات في ربع نهائي دوري سوبر السلة مارس المقبلمنتخب السلة يستدعي 7 من لاعبي الزمالك لمعسكر تصفيات كأس العالممساعد مدرب تونس: مستعدون لمباراة بوركينا فاسو.. وكل فرق ربع النهائي قوية ومرشحة لحصد اللقبالإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطينعقب تداول فيديو لها.. الأجهزة الأمنية تنقذ قطة محتجزة أعلى شجرة بمصر الجديدة

مصدر بالأهلي: لن يتم مناقشة عروض لشراء أفشة ومحمد شريف

   -  

علق مسئولو النادي الأهلي على مفاوضات بعض الأندية الأوروبية للتعاقد مع نجمي هجوم الفريق محمد مجدي افشة ومحمد شريف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل التألق اللافت للثنائي سواء مع الأهلي أو منتخبنا الوطني.

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن التفريط في الثنائي خلال الميركاتو الشتوي القادم أمر مرفوض تماماً،  لكونهما أحد دعائم الفريق الأساسية مشدداً أنه لن يتم الالتفات لأي عروض بشأن ضمهما قبل نهاية الموسم الجاري.

وشهدت جلسة موسيماني الأخيرة مع إدارة الأهلي التطرق لعروض رحيل افشة وشريف ليؤكد المدرب الجنوب افريقي أنه يرفض تماماً التفريط في أياً منهما مهما تكن الاغراءات المادية، ودخل نادي بشكتاش التركي في خط المفاوضات لضم ثنائي الأهلي محمد مجدي افشة ومحمد شريف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،  ويجد بشكتاش منافسة قوية من عددة أندية أوروبية وخليجية تطمح هي الأخرى في ضم الثنائي المتألق والذين كان لهما دوراً كبيراً في انتصارات الأهلي الأخيرة وتحقيق العديد من البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وينتظر بشكتاش الوصول لصيغة اتفاق مع إدارة الأهلي قبل ارسال عرض رسمي لضم الثنائي، إلا أن الاتجاه داخل الأهلي هو رفض أي عرض يخص افشة وشريف على الأقل حتى نهاية الموسم، في ظل منافسة الفريق على بطولة الدوري العام وبطولة دوري أبطال افريقيا فضلاً عن استعداد الفريق الأحمر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويدرس مسئولو الأهلي السفر مبكرا إلى قطر استعدادا لخوض مباراة السوبر الإفريقي ودخول معسكر مغلق قبل المباراة، من أجل الاستعداد الجيد للمباراة التي يستعد لها الفريق الأحمر بكل قوة لتكون أولى بطولات المارد في الموسم الحالي، ويتناقش موسيماني مع الجهاز المعاون له في الأهلي بشأن الخطة المقترحة لتجهيز لاعبي الفريق الأحمر لخوض مباراة السوبر الإفريقي، ووضع البرنامج الخاص بهذه المباراة في ضوء المعطيات المتاحة أمام الجهاز الفني قبل السفر إلى قطر لخوض المباراة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة