اليوم السابع: الجمهورية الجديدة تحمل السلام والإعمار للشرق الأوسطوزارة التربية والتعليم تحقق نسبة إنجاز 99% في الرد على الشكاوىمحافظ القاهرة يصطحب وفد مساعدى أعضاء الكونجرس الأمريكى لمدينة الأسمرات.. صوروزيرة الهجرة تكشف تفاصيل عودة جثمان شقيقة سهير المرشدى من طوكيومصر للطيران: إلغاء رحلة نيويورك غدا بسبب سوء الأحوال الجوية بأمريكامواقيت الصلاة اليوم السبت 29/1/2022 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم السبت 29/1/2022 فى مصرأماني درغام أرملة ياسر رزق تروي قصة رد بدلات اجتماعات مجلس إدارة اخبار اليوم3 فبراير.. لجنة اختيار القيادات الجامعية تلتقى المرشحين لرئاسة جامعة حلواناعرف شروط جائزة (اليونسكو - روسيا مندلييف الدولية) بالعلوم الأساسية بـ2022ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية في نهاية التعاملاتأسطورة الشطرنج جابرينداشفيلي تنجح في مقاضاة نتفليكس بسبب Queen’s Gambitدنيا سمير غانم للفنان الهندي سلمان خان: سعدت بلقاء نجم كبير ومتواضع زيكأشرف عبد الباقى لمنتقدى مسرح مصر فى "أحلى كلام": تعالوا قدموا البديلصور جديدة لـ عمرو سعد من كواليس مسلسل "الجسر"خالد النبوى والمخرج محمد سلامة يعلنان بدء تصوير "راجعين يا هوا"أشرف عبد الباقى لـ أحمد فهمى: عملت إفيه بحمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسى"ميريهان حسين من داخل العزل المنزلى: تلج فى عز التلجاليوم.. ذكرى وفاة المخرج الكبير حسن الإمامالشقيقان حمدى وعبد الله غيث.. كلاهما ولد فى يناير وتوفى فى مارس

الحجز على ممتلكات محمد الشناوي بسبب مليون و650 ألف جنيه

   -  

فوجئ محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر بقرار صادر من محكمة الاستئناف، بحضور محضر إلى مقر إقامته للحجز على ممتلكاته نظير سداد مبلغ قيمة مليون و650 ألف جنيه لصالح وليد عبد الهادي وكيل أعماله السابق.

وكشف عبد الهادي في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه كان وكيل أعمال الشناوي وقت انتقاله من بتروجت إلى الأهلي عام 2016 ووقع عقد مدته 5 سنوات بقيمة 16 مليون جنيه، ويحق له الحصول على نسبة عمولة بقيمة 10% أي ما يعادل 1.6 مليون جنيه بالإضافة إلى 50 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي.

تابع عبد الهادي أنه حصل على حكم نهائي بعد الاستئناف بأحقيته في الحصول على مليون و650 ألف ودفعت التكاليف اللازمة لتنفيذ الحكم وبالفعل انتقل المحضر إلى فيلا الشناوي للحجز على ممتلكاته الخاصة تنفيذا للحكم الصادر لصالحي.

شدد على أنه حصل على موعد بالتنفيذ اليوم وسيتم الحجز على ممتلكات الشناوي الموجودة في الفيلا الخاصة به ويتم تقييمها بحيث تستوفي المبلغ المطلوب وفي حالة عدم استيفاء الممتلكات المحجوز عليها لقيمة المبلغ المحكوم عليه لوكيل الشناوي السابق سيتم اتخاذ إجراء آخر ضد اللاعب لتحصيل باقي المبلغ المطلوب.

وكشف مصدر أن محمد الشناوي تلقى اتصالا من أسرته صباح اليوم يخطره بقدوم محصر إلى منزله للحجز على ممتلكات منزله بسبب الحكم الصادر لوليد عبد الهادي وكيله السابق.

وحصل اليوم السابع على نسخة من صور الحكم الصادر بالحجز على ممتلكات محمد الشناوي في فيلته الخاصة، من أجل مصادرتها لصالح وكيل أعماله السابق.

الحجز على فيلا الشناوي (2)
الحجز على فيلا الشناوي (3)
الحجز على فيلا الشناوي (4)
الحجز على فيلا الشناوي (5)
الحجز على فيلا الشناوي (6)
الحجز على فيلا الشناوي (7)
الحجز على فيلا الشناوي (8)
الحجز على فيلا الشناوي (9)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة