إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعدادية

لاعبو الأهلى يتحدون العاصفة الترابية ويخوضون تدريبات على ملعب التتش.. صور

   -  

شاركت الصفحة الرسمية للنادي الأهلى، متابعيها وجمهورها، بمجموعة صور من تدريبات لاعبيها اليوم على ملعب التتش في الجزيرة، والتي شهدت تحدي اللاعبين للعاصفة الترابية التي شهدتها البلاد اليوم، لرفع استعداداتهم قبل مباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وشهدت جلسة موسيماني الأخيرة مع إدارة الأهلي التطرق لعروض رحيل افشة وشريف ليؤكد المدرب الجنوب افريقي أنه يرفض تماماً التفريط في أياً منهما مهما تكن الاغراءات المادية، ودخل نادي بشكتاش التركي في خط المفاوضات لضم ثنائي الأهلي محمد مجدي افشة ومحمد شريف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،  ويجد بشكتاش منافسة قوية من عددة أندية أوروبية وخليجية تطمح هي الأخرى في ضم الثنائي المتألق والذين كان لهما دوراً كبيراً في انتصارات الأهلي الأخيرة وتحقيق العديد من البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وينتظر بشكتاش الوصول لصيغة اتفاق مع إدارة الأهلي قبل ارسال عرض رسمي لضم الثنائي، إلا أن الاتجاه داخل الأهلي هو رفض أي عرض يخص افشة وشريف على الأقل حتى نهاية الموسم، في ظل منافسة الفريق على بطولة الدوري العام وبطولة دوري أبطال افريقيا فضلاً عن استعداد الفريق الأحمر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويدرس مسئولو الأهلي السفر مبكرا إلى قطر استعدادا لخوض مباراة السوبر الإفريقي ودخول معسكر مغلق قبل المباراة، من أجل الاستعداد الجيد للمباراة التي يستعد لها الفريق الأحمر بكل قوة لتكون أولى بطولات المارد في الموسم الحالي، ويتناقش موسيماني مع الجهاز المعاون له في الأهلي بشأن الخطة المقترحة لتجهيز لاعبي الفريق الأحمر لخوض مباراة السوبر الإفريقي، ووضع البرنامج الخاص بهذه المباراة في ضوء المعطيات المتاحة أمام الجهاز الفني قبل السفر إلى قطر لخوض المباراة.

الشحات فى التدريبات
تدريبات الاهلى
تدريبات اللاعبين على ملعب التتش
جانب التدريبات
لاعبى الاهلى اليوم
لاعبي الاهلى فى العاصفة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة