لأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيد

مد فترة تقسيط مديونيات الشركات والمصانع لدى التأمينات حتى 7 سنوات

   -  

 أكد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي على مد فترة تقسيط مديونيات الشركات والمصانع لدي التأمينات حتى 7 سنوات وذلك لمن تزيد قيمة المديوينة عن مليون جنيه وتقسيط يصل إلى 5 سنوات للمديونيات أقل من مليون جنيه، على أن يكون مٌقدم المديونية 15% من إجمالى المبالغ المستحقة للتأمينات و كذلك منح شهادة تامينات مؤقتة لمدة 6 أشهر بدلا من 3 أشهر الانتظام في سداد الربط  والقسط الشهري حتي لا تصبح عقبة في ممارسة جميع أنشطتهم التجارية.

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بحضور الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة الجمعية وممثلي العديد من الشركات والمصانع العاملة بالمدينة. 

وخلال اللقاء قدم عوض شرحاً مبسطا بالرؤية الاستراتجية التي تستهدفها الهيئة خلال الفترة القادمة واستمع إلى بعض العقبات التي تواجه المستثمرين في أعمالهم والتي تتعلق بعمل الهيئة ووجه بحلها فوراً. 

وأكد على أن الدولة المصرية تضع كافة إمكاناتها ومساندتها لدفع عجلة الإنتاج والوقوف جنباً إلي جنب مع كافة المسثمرين العاملين داخل الجمهورية ووضع مصلحة العامل المصري في المقدمة. 

وفي سياق متصل أشار رئيس الهيئة إلى أنه تيسيراً علي جميع أصحاب الأعمال ولسرعة إنجاز الأعمال تم إطلاق خدمة تسجيل استمارة "1 ، 2 ، 6" عبر موقع الهيئة www.nosi.gov.eg  وكذلك تم إتاحة 15 خدمة استعلام عبر بوابة مصر الرقمية وكذلك تم تطبيق الرؤية المستقبلية بمدينة العاشر من رمضان حيث تم فصل أداء الخدمة عن مقدمها، توفير بيئة عمل مناسبة، الدفع بكوادر شابة مدربة مزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية للتعامل مع المستثمرين.

يذكر أن مدينة العاشر من رمضان تعد من أكبر المناطق الصناعية في مصر وبها ما يزيد عن 8 آلاف منشأة بالإضافة إلى 245 ألف مؤمن عليه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة