ما هو تصلب الجلد؟بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروح

«موقع الرئاسة» ينشر صور مشاركة الرئيس السيسي في المنتدى العالمي للتعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكو‎

   -  

نشر موقع رئاسة الجمهورية صور مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي، ومؤتمر منظمة الإيسيسكو‎ الذي عقد اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة.

وعقد المنتدى في نسخته الثانية تحت رعاية الرئيس تحت عنوان "رؤية المستقبل" بمشاركة عدد من دول العالم الإسلامي، وكذلك عدد من الجامعات العالمية المرموقة والجهات والمنظمات الدولية، وذلك بالتزامن مع استضافة مصر للدورة الرابعة عشرة للمؤتمر العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو".

وانعقد المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي هذا العام بالتناغم مع انعقاد الدورة الرابعة عشرة للمؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو برعاية السيد الرئيس وبمشاركة ٤٩ دولة من الدول الأعضاء في المنظمة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة