عرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك

يعنى إيه ميزة "Take a Break" من انستجرام ؟ وما هى فائدتها

-  
أطلق انستجرام ميزة جديدة تهدف إلى جعل استخدام التطبيق أكثر أمانًا للمراهقين والشباب، حيث تطلق منصة مشاركة الصور والفيديو عليها ميزة "Take a Break" وقد تم طرحها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا، وفقًا لتقرير صادر عن Engadget.

وكما يوحي الاسم، تم تعيين الميزة لجعل المستخدم يأخذ استراحة من التطبيق ومساعدته أيضًا على تعيين تذكيرات لمنع الاستخدام المفرط للتطبيق، وستكون هناك أيضًا نصائح مدعومة من الخبراء لمساعدة المراهقين على "التفكير وإعادة ضبط الوضع".

وجاءت هذه الخطوة قبل شهادة رئيس انستجرام آدم موسيري هذا الأسبوع حول الخطر الذي يواجهه الأطفال على الإنترنت وكيفية حمايتهم، ويخطط انستجرام أيضًا لطرح أداة جديدة للآباء والأوصياء لمراقبة مقدار الوقت الذي يقضيه أطفالهم وأقسامهم على التطبيق ووضع حدود لهم، الميزة من المقرر طرحها في مارس.

وهناك العديد من الميزات الأخرى التي ورد أنها قيد الاختبار أيضًا، ويتعامل أحدهم مع المراهقين الذين يزيلون نشاطك على التطبيق منذ أن كانوا أصغر سناً، ويمكنهم حذف صورهم بشكل مجمّع وإزالة الإعجابات وعدم الإعجاب، ومن المتوقع أن يتم طرح الميزة في يناير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة