عرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك

جينيفر أنيستون تستعيد كواليس برنامجها مع جيمي كيميل ونورمان لير.. صور

   -  

استعادت النجمة جينيفر أنيستون، ذكرياتها مع حلقات برنامجها التليفزيوني الشهير Live In Front Of A Studio Audience، الذي عرض لأول مرة عام 2019 بعد توقف دام لأكثر من أربعين عاما، حيث نشرت أنيستون صورا تجمعها مع النجم العالمي نورمان لير والنجم العالمي جيمي كيميل، والنجمة العالمية أليسون تولمان.

وظهرت أنيستون في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهي خلف كواليس تصوير إحدى حلقات برنامجها التليفزيوني الذى حظي بشعبية كبيرة بعد عرض أولى حلقاته في مايو عام 2019 عبر الشبكة التليفزيونية الشهيرة ABC.

كشفت أنيستون، مؤخراً، عن أنها أضافت كلبًا جديدًا إلى مجموعتها من الكلاب، إلا أن المختلف هذه المرة هو أن الكلب الأخير ‏مصمم من "الجرافيك" والرسوم المتحركة، وأكدت جينيفر أن الكلب الجديد اسمه "كليديو"، وانشأت بالفعل حسابات له على منصات "إنستجرام" و"تيك توك"، موضحة أنه تم تصميمه من قبل شركة تكنولوجية صاعدة تدعى "إنفيزيبل يونيفرس"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ومتابعى حساب الكلب "كليديو" يمكنهم متابعة تفاصيل يومه وحياته داخل منزل جينيفر أنيستون الفخم في حي "بيل إير" في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.


انيستون من كواليس التصوير
قبلة جينيفير انيستون
عشاء انيستون
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة