10 نصائح للتخلص من رائحة السمك فى المطبخ واليدين..عشان ماتحسيش بالإحراجلأول مرة.. مصر تتخطى حاجز الـ2000 إصابة بفيروس كورونا خلال يومالنقل تتجه للتعاقد مع "سيمنز" لتنفيذ ثانى خط قطار سريع يربط محافظات الصعيدمديريات التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلعرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحة

لبنى عبد العزيز ضيفة إنجى على فى "أسرار النجوم".. غدا

   -  

تستضيف الإعلامية إنجى على غدا الخميس الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز فى برنامج "أسرار النجوم"، عبر أثير محطة راديو نجوم FM فى الـ 8 مساء على الهواء مباشرة، وسوف يتناول الحوار مع  الفنانة لبنى عبدالعزيز  ظهورها فى ختام مهرجان القاهره السينمائي الدولي في دورته 43 على مسرح دار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير، كما تتحدث عن بداياتها الفنية ومشوارها الفنى وأهم المحطات الفنية.

وكانت الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز قد حظيت بتصفيق حار من حضور حفل ختام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائى الذى أقيم الأحد الماضى، وذلك بعد ظهورها على مسرح الحفل بعد غياب طويل عن حضور مهرجان القاهرة، حيث أسند لها القائمون على المهرجان مهمة تسليم جائزة أفضل ممثلة للفنانة سوامي روتولو عن دورها في فيلم "كيارا".ولم تتمالك لبنى عبد العزيز نفسها من البكاء فور صعودها على خشبة المسرح وسط التصفيق الحار من الجمهورالذى سعد بظهورها من جديد فى المهرجان، حيث ظهرت مرتدية فستانا لونه أخضر مناسبًا لها، ووجهت الشُكر لجميع الحضور، وقالت باكية "متأثرة بشكل كبير النهاردة وسعيدة إني في وسطكم".

يشار إلى أن الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي اختتمت فعالياتها مساء اليوم الأحد، شهدت عرض أكثر من 100 فيلم، من 63 دولة، من بينها 27 فيلما ضمن العروض العالمية الأولى، و7 أفلام ضمن العروض الدولية، و48 عرضا لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و14 عرضا أول في الدول العربية وشمال أفريقيا، و9 عروض جالا "السجادة الحمراء".

وكرم مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 النجم كريم عبد العزيز بمنحه جائزة فاتن حمامة، وقدمت الجائزة له النجمة منى زكى، كما تم تكريم الفنانة الكبيرة نيللى بمنحها جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وقدمها لها الفنان الكبير سمير صبري، مع اختيار الفيلم الاسبانى "المسابقة الرسمية" ليكون فيلم الافتتاح ولكن تم عرضه في اليوم التالى نظراً لضيق الوقت

مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات فى العالم العربى وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد فى المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A فى الاتحاد الدولى للمنتجين فى باريس (FIAPF).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة