ما هو تصلب الجلد؟بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروح

تلبس إيه لو اضطريت تنزل النهاردة؟ خليك فى الصوف والقطيفة وأقمشة تانية

   -  

يشهد اليوم تقلبات جوية حيث الأتربة والهواء البارد، مما يجعل الكثير من الأشخاص يضطرون لإلغاء مواعيدهم اليوم، لكن البعض ليس لديه رفاهية هذا الاختيار ويضطر للخروج اليوم من المنزل، ولتجنب الشعور بالبرد القارس والشعور بالدفء طوال اليوم، نستعرض فى هذا التقرير، أنواع من الأقمشة يفضل ارتداء اليوم، وخلال الأيام الباردة، كما نصحها لنا  خبير الأزياء مصطفى الشافعي، خلال حديثه معنا، مثل القماش الصوف والمخملى، والفرو وغيرها من الأقمشة التى تساعد على الشعور بالدفء وفى نفس الوقت تساعد أيضاً بالحصول على إطلالة أنيقة أمام الجميع سواء عند الذهاب للعمل أو زيارة أحد الأقارب أو الأصدقاء.

تلبس إيه لو اضطريت تنزل النهاردة ؟ 

القماش الصوف : 

تعد قطع الصوف من أهم القطع الأساسية في دولابك خلال فصل الشتاء، حيث يمتاز الصوف بالمتانة وغير قابل للتجعد والانكماش، ويمتص الرطوبة من الجسم، كما يعمل كعازل حراري يحتفظ بحرارة الجسم ويجعلك تشعر بالدفء .

القماش المخملى :

يعتبر القماش المخملى من أهم الأقمشة التي يجب ارتداؤها في فصل الشتاء، خصوصاً عند  حضور مناسبة مثل خطوبة أو حفل زفاف خلال فصل الشتاء، حيث يمكن ارتداء فستان من قماش مخملى أو سروال أو سترة، كما هى أحد أنواع الأقمشة الكلاسيكية الشتوية التى تتميز بالخامة الممتازة جداً والمناسبة لللشعور بالدفء في فصل الشتاء فضلاً عن الحصول على إطلالة أنيقة أمام الجميع.

قماش الريش :

يدخل الريش في صناعة المعاطف والسترات المصنعة من أقمشة أخرى، كما يحظى بإعجاب الجميع ويلقى رواجاً كبير جداً وتفضله الكثيرات من النساء، كما توجد فساتين مصنوعة بالكامل من الريش وهو من الأقمشة التى ينصح بارتدائها خلال الأيام الباردة. 

قماش التويد: 

يعطي التويد أناقة غير عادية ويعتبر من الأقمشة التى تستخدمها العلامة التجارية  "شانيل" فى تصميمها للفساتين والتنورة وكذلك السروايل حتى أنه دخل فى تصميم السروال الجلدي والملابس المصنوعة من الجلد عموما، ويمكنك تنسيقه مع كل أنواع الأقمشة الأخرى.

قماش الفرو:

يعتبر الخيار الأول للشعور بالدفء خلال فصل الشتاء، وصمم من قماش الفرو  أشكال وقطع مميزة منها الجواكيت والشالات، كما يعتبر من أهم الاكسسوارات والكماليات التي تزين الملابس حالياً.

القماش المبطن:

تعتبرت السترات والجواكيت المبطنة من أكثر الأنواع شيوعاً بين النساء حيث يساعد على الشعور بالدفء والحصول على إطلالة أنيقة، أمام الجميع ويعتبر   موضة شتاء 2022.

الجينز:

يناسب قماش الجينز  جميع الأعمار من أطفال وكبار السن، فهو من أفضل أنواع الأقمشة التي تتميز بقوتها وإنها طويلة الأمد وسهلة التفصيل، وتوفر الشعور بالدفء خلال فصل الشتاء. 

59540-فصل-الشتاء
82148-ملابس-الشتاء
154960-القماش-التويد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة