ما هو تصلب الجلد؟بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروح

مواقف إنسانية حدثت عام 2021.. أبرزها مسنان يعيدان حفل زفافهما بعد 77 سنة

   -  

شهد عام 2021 الكثير من الأحداث المختلفة سواء حزينة أو مفرحة التي وقعت حول العالم، وأثرت في نفوس المشاهدين والقراء، الذين باتوا يتحدثون عنها صباحاً ومساء على مواقع التواصل الإجتماعى، وبعضهم ما زال يتذكرها حتى بعد وقوعها بأشهر عديدة، وبمناسبة اقتراب نهاية عام 2021، نستعرض في هذا التقرير أشهر الأحداث الإنسانية التي وقعت في هذا العام والتي أثرت في نفوس العديد من الناس، مثل العروسان المسنان اللذان أعادا حفل زفافهما مرة أخرى وغيرها من القصص التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أبرز الأحداث الإنسانية وقعت بعام 2021

غواص ينقذ خاتم من الألماس لزوجين

أنقذ أحد الغواصين خاتمًا من الألماس لزوجين وهم أندرو ومارلي كينت بعد أن سقط من العريس في بحيرة تاهو خلال حفل زفافهما الذى أقيم في مارس الماضى. وعندما أخرج أندرو الخاتم الماسي ليضعه في إصبع مارلي ، سقط في الرصيف ثم الماء، وتمكن الزوجان من استعادة الخاتم بمساعدة غواص .

جدة تحتضن حفيدتها بعد عام من التباعد الإجتماعى

لم تعانق  الجدة إيفلين شو أحفادها منذ عام بسبب انتشار الوباء، وحتى بعد أسبوعين من تلقيها الجرعة الثانية من اللقاح، كانت تشعر بالتوتر من احتضان أحد أحفادها وكانت تطبق التباعد الاجتماعى مع أفراد أسرتها، لذلك تواصلت مع  طبيب العائلة في نيويورك والتي جعلتها تشعر بالراحة، وسمحت لها بمعانقة حفيدتها بعد تلقيها اللقاح، حيث كتبت لها روشتة طبية رسمية دونت فيها "مسموح لك بمعانقة حفيدتك".، مما جعل الجدة تشعر بالاطمئنان وتحتضن ابنتها وحفيدتها في لقاء عاطفى مؤثر.

زوجان يعيدان حفل زفافهما في الذكرى السابعة والسبعين من زواجهما

تزوج رويس وفرانكي كينج في عام 1944 ، ولم يقيما حفل زفاف كبير لذلك قرروا في الذكرى السابعة والسبعين لزواجهما، إعادة حفل زفافهما مرة أخرى، حالياً فى دار رعاية المسنين، وساعدهم الموظفون على ذلك بالاحتفال بالذكرى السنوية في الفناء الخلفي لمنزلهما، وارتدت الزوجة فستان زفافها القديم وارتدى الزوج بدلته حيث كان يعمل ضابط بالقوات الجوية.

أكبر محارب في الحرب العالمية الثانية يحتفل بعيد ميلاده الـ 112

يعتبر لورانس بروكس، البالغ من العمر 112 عامًا، أقدم المحاربين القدامى المعروفين في الحرب العالمية الثانية في الولايات المتحدة والذى استضافه المتحف الوطني للحرب العالمية الثانية في نيو أورلينز، بلويزيانا، واحتفل بعيد ميلاده و قدم الموظفون له الكعك والبطاقات.

عروس  ترتدى فستان زفاف ملموس لزوجها الكفيف

ارتدت العروس الأمريكية آن فيرارو بحفل زفافها على زوجها الكفيف أنتوني وكيلي فستان زفاف الملموس المصمم من الدانتيل، حتى يستطيع زوجها لمسه وتخيل هيئته، أنتوني وقال أنتوني: "لقد بدأت للتو في البكاء لأنني أرى بيدي - بكل حواسى الأخرى، ولكن بشكل خاص الفستان".

خاتم زواج يسقط من العريس
جدة تحتضن حفيدتها
العروس
أكبر محارب
عروس ترتدى فستان ملموس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة