كشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك"الصحة" تكشف عن خدمات مجانية لكبار السن.. فحص كوليسترول ودهون ثلاثية و سكر

مع حبايبى.. نادية الجندى تعلق على صورتها مع لبلبة ونيللى كريم

-  

شاركت النجمة نادية الجندى، بصور لها تجمعها بالنجمتين لبلبة ونيللى كريم وسهير عبد القادر رئيس مؤسسة ملتقى أولادنا من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية، عبر حسابها على تويتر، وكتبت على الصورة قائلة:" مع حبايبى".

وشهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي أمس الثلاثاء عرض فيلم "صالون هدى" للمخرج الفلسطيني العالمي هاني أبو أسعد، وذلك بحضور طاقم الفيلم، وعدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، حيث حضرت يسرا ولبلبة وليلى علوى وإلهام شاهين وهند صبرى وصبا مبارك، وإيناس الدغيدى.

فيلم صالون هدى مأخوذ عن أحداث حقيقية، ويتعمق في مفاهيم الولاء والخيانة والحرية، من خلال أحداث تدور في محل لتصفيف الشعر في بيت لحم، تمتلكه سيدة تدعى هدى، والفيلم من بطولة علي سليمان، منال عوض وميساء عبد الهادي، وإنتاج هاني أبو أسعد وأميرة دياب ومحمد حفظي.

هاني أبو أسعد سيناريست ومخرج فلسطيني، يعد أحد أشهر وأهم المخرجين العرب المعاصرين، تضم قائمة أعماله أفلاماً عربية حققت نجاحاً دولياً استثنائياً حيث ترشح فيلم الجنة الآن (2005) لـجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي وفاز بـالجولدن جلوب، وفيلم عمر (2013) والذي ترشح للأوسكار أيضاً كأفضل فيلم أجنبي، وفي 2017 أخرج أول أفلامه في هوليوود وهو The Mountain Between Us من بطولة النجمة كيت وينسلت وإدريس إلبا وافتتح الفيلم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 39، ويُعد فيلم صالون هدى أحدث أعماله.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة