عرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك

بنفس الضحكة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشارك بصور لها من الماضى

-  

يبدو أن النجمة ياسمين عبد العزيز، لم تختلف كثيراً مع تغير السنوات، فدائماً ما تخطف الأنظار في كل ظهور لها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهو ما ظهر في آخر صورة شاركها شقيقها الفنان وليد عبد العزيز، حيث قارن بين صورة لها من الماضي وأخرى في الحاضر بأحدث ظهور لها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة".

وخطفت الصورتين الإعجاب لهما خلال دقائق من نشرهما، حيث ظهرت ياسمين بنفس الضحكة الشهيرة بها في الصورتين مع اختلاف السنين، واكتفى شقيقها بالغزل فيها بجملة "نفس الضحكة، ربنا يخليكي لينا يا ياسو"، وسرعان ما حصدت الصور تعليقات بالجملة من جمهورها.

تحل اليوم النجمة ياسمين عبد العزيز ضيفة علي قناة cbc، حيث تظهر لأول مرة بعد أزمتها الصحية مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم"، وهي الحلقة الخاصة التي ينتظرها جمهور ياسمين.

تروي ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

وفي الجزء الثاني من اللقاء، ينضم لها زوجها الفنان أحمد العوضي في أول ظهور إعلامي لهما سويا، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكى عن كيفية إدارته للأزمة، وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.

وفي هذا الجزء من اللقاء يشارك العوضي وياسمين في مجموعة من الألعاب التلفزيونية، التي استهدفت جوانب متعددة من شخصية كل منهما.

بوست وليد عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز فى فترة شبابها
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة