عرض فيلم "أمير البهجة" عن محمد فوزى بمعرض الكتابكشف ملابسات تداول صورة لطفلين يقومان بأعمال التسول في الجيزةشرطة النقل والمواصلات: ضبط 22954 قضية متنوعة خلال شهرالداخلية تنجح في كشف غموض 261 حادثًا خلال شهرمصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس بـ«شبرا مصر»انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةضربة لأصحاب المزاج.. الشرطة حرمتهم من 21 طن حشيش فى سنة واحدةأسباب تجبرك على تناول الحلبة يوميا في الشتاء.. أبرزها التدفئةصورة| نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير"نقل عام"وفاة والد حمزة نمرة.. والفنان يتعذر تواجده في القاهرةصورة| هند صبري وندى موسى في كواليس تصوير"البحث عن علا"أكرم توفيق يُجري جراحة الرباط الصليبي في النمسا"موسوعة كأس العالم".. أحدث إصدارات ياسر ثابت بمعرض الكتاب"صالون الإعلام" يناقش دور الإعلام فى دعم مؤسسات الدولة بمكتبة مصر.. السبتمدير التنبؤات بهيئة الأرصاد يوضح سبب تسمية العواصف بأسماء نسائيةالصحف المصرية.. 2022 رسائل دبلوماسية مصرية واضحةالتليفزيون هذا المساء.. "بلاي ستيشن وأنت فى عربيتك" فكرة شبابية جديدة ببورسعيدبصل وثوم بودر وفلفل أحمر.. إقبال السياح الأجانب على الزعفران والبهارات فى أسوانمراد بطل كمال أجسام من العريش حصد بطولات ويحلم بلقب مستر أولمبيا.. فيديو وصور"عياط بعد الساعة 12" .. أسباب تجعل البكاء مفيدا لك

تعرف على موعد عرض حفلة لوس أنجلوس الموسيقية لـ كانى ويست ودريك.. صورة

-  

كشفت عدة تقارير على أن حفلة لوس أنجلوس الموسيقية التي أقامها النجم العالمي كانى ويست، والنجم العالمي دريك، ستيم عرضها  يوم الخميس المقبل، وهو التعاون الأول للثنائي منذ آخر ظهور لهما منذ خمس سنوات.

وفى تقرير نشرته صحيفة فاريتي، أكدت من خلاله ان الحفل الموسيقي الشهير، سيعرض مباشرةً على أمازون برايم فيديو، وسيكون متاحا مجانياً للبث على المنصة يوم الخميس المقبل في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

قالت جينيفر سالك، رئيسة استوديوهات أمازون، "نحن فخورون للغاية بالعمل مع كانى ودريك، في هذا الحفل الموسيقي التاريخي لدعم قضية كلاهما شغوفين جدًا بها، وللتعاون عبر أمازون في هذا الحدث الترفيهي الملحمي". بالوضع الحالي.

وعلى جانب آخر، أصدر ويست نسخة جديدة من ألبومه الأخير Donda، منذ عدة اسابيع، بشكل مختلف من الموسيقي، ليفاجئ متابعيه وجمهوره من جميع أنحاء العالم، وهو ما كان متوقع بحسب ما كشفت صحيفة فاريتي فى تقرير لها.

وسرعان ما حظي الإصدار الجديد الذى كشف عنه ويست مساء أمس، على إعجاب الكثيرين، كونه يضم أكثر من 20 دقيقة من المقاطع الصوتية التى لم يتم إصدارها سابقًا وإصدارات جديدة، منها Life Of The Party، وأغنية Andre 3000، وعدد من الأغانى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة