بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصابات

محمد على رزق عن زميله إسلام جمال فى طعم الدنيا: اكتشاف وقلبه أبيض

-  

أعرب النجم محمد على رزق، عن سعادته بالعمل مع صديقه وزميله النجم إسلام جمال، فى حكاية "طعم الدنيا" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، مؤكدا أنه اكتشاف مميز وأنه صاحب قلب أبيض ومن أفضل الناس الذين تعامل معهم خلال حياته.

ونشر رزق، صورة جمعته مع إسلام، من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه على فيس بوك، صحبها بتعليق: "تعرف فلان؟.. أيوه، عاشرته؟.. لأ يبقى متعرفوش"، مضيفا: "أنا وإسلام نعرف بعض من سنين، بس أول مرة نقرب فى الشغل كان فى طعم الدنيا، بجد من أكتر الناس الجميلة اللى قلبها أبيض والنضيفة اللى اتعاملت معاها فى حياتى، ربنا يديمها عليك نعمة يا ايسو يا عسلية يا اكتشاف".

وانتهى صناع حدوتة "طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا"، بطولة الفنانين إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال من تصوير آخر مشاهد الحدوتة، والتى تعرض حالياً على فضائية dmc، من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد ومحمد وإبراهيم ربيع.

ولاقت حكاية "طعم الدنيا" نجاحاً وتفاعلاً كبيراً من الجمهور، بسبب القصة التي تتناول أبناء دور الأيتام في حقهم في الحياة، وكيف تؤثر نظرة المجتمع لهم.

يذكر أن حدوتة "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال ومحمد على رزق وهاجر عفيفى وحنان سليمان وريم أحمد وأميرة الشريف وأحمد والى، وآخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن.

محمد على رزق
محمد على رزق وإسلام جمال
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة