ما هو تصلب الجلد؟بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروح

هانى شاكر يحيى حفلاً غنائيًا فى موسم الرياض اليوم

-  

يحيى النجم هانى شاكر، حفلاً غنائيًا اليوم الأربعاء، ضمن حفلات موسم الرياض، ويشارك في الحفل المطرب محمد محسن والمطربة مى فاروق، والفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار أمير عبد المجيد، ومن المقرر أن يقدم هانى شاكر باقة من أجمل أغانيه.

وأحيا النجم هانى شاكر، الشهر الماضى، حفلاً غنائيًا بأبو ظبى على مسرح اتحاد أرينا، وخلال الحفل يقدم الفنان الكبير مجموعة من أغانيه سواء التى طرحها مؤخرا أو التى قدمها على مدار مشواره الغنائى الكبير.

وكان هاني شاكر، قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا بمهرجان "بابل" الدولي بالعراق، وعبر النجم هانى شاكر، خلال حفله الذى أحياه فى العراق، عن سعادته بعودة مهرجان بابل بعد توقف، إذ قال لـ5 آلاف متفرج حضروا الحفل: "وحشتونى جدا، بعتذر عن التأخير بسبب مشكلة فى الصوت، وجودى معاكوا مفرحنى جدا، سعيد بعودة مهرجان بابل من جديد لشعب عظيم زى الشعب العراقى".

وقبل الحفل حرصت الشرطة العراقية على تأمين المطرب الكبير هانى شاكر، أمير الغناء العربى ونقيب الموسيقيين المصريين، وسط حراسة مشددة وسيارة مصفحة، خلال ذهابه إلى المسرح لإحياء حفله الغنائى ضمن فعاليات مهرجان بابل الدولى.

ونشر الحساب الرسمى لأمير الغناء العربى على إنستجرام فيديو له خلال ذهابه الحفل متنقلا بسيارة مصفحة وسط موكب رسمى من الشرطة العراقية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة